ابل تطبيقات أيفون

إرسال فاكس من ايفون باستخدام أفضل 3 تطبيقات قوية

إرسال فاكس من ايفون
إرسال فاكس من ايفون

إرسال فاكس من ايفون – قد يكون من المحبط أنه حتى في عصر البريد الإلكتروني هذا والعديد من تطبيقات الاتصالات الداخلية والخارجية ، تريد منك بعض الشركات استخدام الفاكس. لمساعدتك في الخروج من مثل هذا الموقف الصعب ، سنخبرك بكيفية إرسال فاكس من iPhone.

على الرغم من أن جهاز الفاكس مهمل بالنسبة لمعظم الناس ؛ لا يزال العديد من المحامين وشركات العقارات والبنوك والفنانين يستخدمون هذه التقنية لإرسال المستندات المهمة.

بفضل أجهزة الفاكس الحديثة ، لا تحتاج إلى امتلاك جهاز فاكس لإرسال الفاكس. هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث المتاحة لأجهزة iPhone التي يمكن استخدامها لإرسال فاكس.

شرح طريقة إرسال فاكس من ايفون : أفضل 3 تطبيقات لـ iPhone

إرسال فاكس من ايفون

إرسال فاكس من ايفون

1. iFax

iFax هو تطبيق قوي لمستخدمي iPhone الذين يرغبون في إرسال فاكس من iPhone. استفاد الملايين من الناس من هذا ومن فوائده. عندما يتعلق الأمر بإرسال واستقبال رسائل الفاكس عبر الإنترنت ، فإن هذا التطبيق يوفر لك طريقة سلسة وآمنة.

ليست هناك حاجة لإنشاء حساب من أجل استخدام هذا التطبيق. يمكنك البدء في استخدامه إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني صالح. أيضًا ، لا يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة لإرسال فاكس من iPhone باستخدام iFax.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تجاوز كابتشا تلقائياً للتطبيقات ومواقع الويب على جهاز iPhone أو iPad أو Mac

الميزات:

أداة مدمجة لتحويل الفاكس إلى نص (OCR)
تشفير SSL 256 بت للأمان الشامل
تكامل السحابة متاح
24 × 7 دعم فني

كيفية إرسال فاكس من iPhone باستخدام iFax

كيفية إرسال فاكس من iPhone باستخدام iFax

2. WeFax

WeFax هو تطبيق فاكس شائع لمستخدمي iPhone يمكنه إرسال عدد غير محدود من رسائل الفاكس. يمكنك استخدامه لإرسال فاكس إلى أي رقم فاكس في العالم. على عكس العديد من تطبيقات الفاكس الأخرى ، لا يتعين على المستخدمين إنشاء حساب لبدء استخدامه.

يمكن لماسح المستندات المدمج في هذا التطبيق مسح أي مستند ترغب في إرساله بالفاكس دون الحاجة إلى ماسح ضوئي للمستندات لديك. علاوة على ذلك ، يدعم WeFax استيراد الملفات من تطبيق الصور على iOS iPhone والعديد من الأنظمة الأساسية السحابية. يأتي بواجهة سهلة الاستخدام وعملية إرسال الفاكس بسيطة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات التعلم و التصوير لنظام الـ iOS | إليك قائمة ممتازة لتختار منها

الميزات :

فاكسات غير محدودة
متوافق مع HIPAA
دمج مستندات متعددة في واحد
التكامل مع التخزين السحابي

3. FAX.PLUS

بمساعدة تطبيق FAX.PLUS ، يمكنك بسهولة تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز فاكس. باستخدام هذا التطبيق الآمن والموثوق ، يمكن للمستخدمين إرسال فاكس من iPhone إلى رقم فاكس أي بلد. يمكن استخدامه للأغراض الشخصية والمهنية.

كل ما عليك فعله هو مسح المستندات ضوئيًا باستخدام كاميرا iPhone وإرسالها كفاكس مجانًا. كما يسمح لك بتحرير النسخ الممسوحة ضوئيًا قبل إرسالها. غالبًا ما يجد المستخدمون هذه الميزة إضافة مهمة.

الميزات:

إرسال الفاكس من البريد الإلكتروني عبر الإنترنت
أدخل صفحة الغلاف والتوقيع
إرسال واستقبال رسائل الفاكس عبر الإنترنت على iPhone
إدارة أرشيفات مستندات الفاكس

هذا كل ما في مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com حول كيفية إرسال فاكس من iPhone. لست بحاجة إلى امتلاك جهاز فاكس لإرسال واحد. إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فيمكنك استخدام أي من التطبيقات المذكورة أعلاه لإرسال فاكس.

إقرا أيضاً: تطبيقات زراعية لهاتفك الذكي – اليك الأفضل بينها !

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك