التصنيفات
انستقرام

إرسال رسالة صوتية على انستغرام

الرئيسية » مواقع التواصل الاجتماعي » انستقرام » إرسال رسالة صوتية على انستغرام

من الممكن إرسال رسالة صوتية على انستغرام في خاصية المراسلة المباشرة. ظهر هذا الخبر لأول مرة على منصة التواصل الاجتماعي في 10 ديسمبر 2018، حيث أعلن عنه إنستغرام من خلال منشور على ملفه الشخصي الرسمي على تويتر. ولكن كيف يعمل؟ وكيف يتم استخدامه؟

في الوقت الحالي، تم تحديد الحد الأقصى لطول الرسالة بدقيقة واحدة.

دعنا نكتشف في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية كيفية إرسال رسالة صوتية على Instagram بالتفصيل أدناه.

شرح طريقة إرسال رسالة صوتية على انستغرام

إرسال رسالة صوتية على انستغرام
إرسال رسالة صوتية على انستغرام

باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون Instagram Direct (الرسائل المباشرة) إرسال رسائل صوتية عندما يحتاجون إلى أن يسمعهم المستلم، سواء كان الأمر بحاجة إلى الهمس بشيء ما، أو أحد الوالدين الذي يكون بعيدًا عن العمل ويحتاج إلى الاستماع إليه، أو شخص ما عليه أن يجعلك تسمع مدى غضبه بالصراخ. اتبع الطريقتين أدناه لإرسال رسائل صوتية على Instagram.

1. أرسل رسالة صوتية عبر Instagram بالضغط المستمر على زر الميكروفون

يمكنك إرسال رسالة صوتية عبر Instagram Direct عن طريق فتح محادثة والنقر مع الاستمرار على رمز الميكروفون الموجود أسفل الشاشة. طالما استمر الضغط على الزر، يتم تسجيل الرسالة الصوتية، لذا فقط حرر إصبعك في النهاية لإيقاف التسجيل وإرساله تلقائيًا.

ملاحظة: في اللحظة التي ترفع فيها إصبعك، يتم إرسال الرسالة تلقائيًا إلى المستلم. من الممكن إلغاء الرسالة من خلال الاستمرار في الضغط عليها وتحريك إصبعك نحو رمز سلة المهملات (لا تترك الزر حتى يتم حذفها، وإلا سيتم إرسالها إلى المستلم).

أرسل رسالة صوتية عبر Instagram
أرسل رسالة صوتية عبر Instagram

2. أرسل رسائل صوتية عبر Instagram دون الضغط باستمرار على زر الميكروفون

يمكنك إرسال رسالة صوتية عبر Instagram Direct عن طريق بدء محادثة من خلال النقر مع الاستمرار على رمز الميكروفون والسحب لأعلى حتى تصل إلى رمز القفل. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك متابعة التسجيل عن طريق رفع إصبعك عن رمز الميكروفون. يجب عليك بعد ذلك لمس الرمز لإرسال الرسالة أو الإلغاء عن طريق لمس رمز سلة المهملات.

ملاحظة: إذا قمت بتسجيل رسائل متعددة على التوالي، فسيتم تشغيلها واحدة تلو الأخرى للمستلم.

مشاركة مقطع يوتيوب على انستغرام – الطريقة الصحيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *