إدراج صورة في Outlook | طريقة ارفاق صورة في البريد الالكتروني أوت لوك

إدراج صورة في Outlook

إدراج صورة في Outlook – تعتبر خدمة البريد الالكتروني Outlook من خدمات المراسلة عبر الانترنت ، حيث تقوم هذه الخدمة بتتبع المستندات التي قام المستخدم بالعمل عليها مؤخراً كما يتيح له تبادل الصور والملفات وجهات الاتصال وكذلك رسائل البريد الالكتروني .

إدراج صورة في Outlook
إدراج صورة في Outlook

كيف يمكنني إدراج صورة في Outlook ؟

في البداية يجب التحقق من حجم ملف الصورة و التحقق من أن هذه الصورة مضغوطة أيضاً ، كي لا تحدث أي مشاكل ضمن ارسالها بالبريد الالكتروني ، يؤدي ضغط الصورة إلى تقليل حجم الملفات من أجل تسهيل عملية النقل على أنظمة البريد الالكتروني والتي غالباً ما تفرض حد معين لحجم الملفات للرسائل ، لذا من الأفضل تغيير حجم الصور إلى حجم أفضل للنقل عبر Outlook .

الآن من أجل ادراج صورة ضمن رسالة Outlook قم بفتح بريد الكتروني جديد “يجب أن تكون الرسال بتنسيق HTML” ومن ثم قم بتحديد علامة التبويب “تنسيق النص” ضمن نافذة رسالة البريد الالكتروني الجديدة .

HTML
HTML

بعد ذلك قم بتحديد ( HTML ) ضمن قسم التنسيق ، و اختر علامة التبويب “إدراج” مع وضع المؤشر ضمن نص الرسالة حيث المكان الذي تريد وضع الصورة فيه .

إقرأ ايضاً:  Outlook وكيفية استرداد كلمة السر لحساب مايكروسوفت | تعلم الطريقة والشرح بالتفصيل

بعد ذلك و ضمن قسم الرسوم التوضيحية يمكنك تحديد الصور من خلال نافذة “إدراج صورة” ، اضبط حجم الصورة ثم اسحبها .

يمكنك تحديد خيارات التخطيط من أجل عرض الخيارات الخاصة بكيفية تفاعل الصورة مع النص المحيط بها .

هل يمكن إرفاق الصور كـ رموز مضمنة “Icons Inline” ؟

قد يرغب بعض المستخدمين أحياناً في ارفاق الصور ضمن الرسالة الالكترونية دون عرضها ، في هذه الحالة يمكن ارفاق الصورة كـ رمز “Icons” وذلك من خلال النقر فوق القائمة “إدراج” ومن ثم “إرفاق ملف” .

بعد ذلك وضمن مربع الحوار “إدراج صورة” يمكن اختيار الصور التي تريد ادراجها والنقر فوق زر “إدراج”

بعد إدراج الصورة يجب متابعة النقر فوق القائمة “تنسيق النص” ومن ثم “نص منسق” كي يتم نقل جميع الصور المرفقة من شريط المرفقات إلى نص البريد الالكتروني و عرضها كـ رموز .

اقرأ أيضاً :

Fairemail | تعرف على تطبيق البريد الالكتروني فيرميل الذي يحمي البيانات

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.