ابل تطبيقات أيفون

إخفاء بريدي الإلكتروني على نظام التشغيل iOS 15: شرح الطريقة

إخفاء بريدي الإلكتروني
إخفاء بريدي الإلكتروني

إخفاء بريدي الإلكتروني – مع iOS 15 ، يمكن للهواتف الذكية من Apple إخفاء عنوان بريدك الإلكتروني اختياريًا عند تسجيل الدخول إلى مواقع الويب أو الخدمات. للقيام بذلك ، يقوم iPhone بإنشاء عناوين بريد إلكتروني يمكن التخلص منها وإعادة توجيه الرسائل الواردة إلى حسابك الافتراضي. يوضح لك هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com كيفية استخدام ميزة iOS 15 هذه.

من المحتمل أن يكون البريد الإلكتروني العشوائي (السبام) هو أكبر مصدر إزعاج على الإنترنت. وفقًا للمصادر ، استحوذ البريد العشوائي على أكثر من نصف حركة البريد الإلكتروني العالمية في عام 2020. مع iOS 15 ، تقدم Apple ميزة لجهاز iPhone الخاص بك والتي ستحميك من هؤلاء المزعجين.

من أين يحصل أصحاب البريد العشوائي المزعج على عنوان بريدك الإلكتروني؟

عادةً ما يكون الجاني هو خدمة أو منتدى أو موقع ويب أصغر سُرقت قواعد بياناته المليئة بالثغرات ، أو أولئك الذين لديهم عناوين بريدك الإلكتروني في نص عادي في مكان عام.

لحسن الحظ باستخدام iOS 15 ، يمكنك الآن إنشاء عنوان وهمي لكل خدمة ، وستقوم Apple بإعادة توجيه البريد الوارد إليك. وإذا تلقيت أي بريد مزعج دخيل ، فمن السهل التخلص منه. هذه هي الطريقة التي يعمل!

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Saga

شرح طريقة إخفاء بريدي الإلكتروني على نظام التشغيل iOS 15

إخفاء بريدي الإلكتروني

إخفاء بريدي الإلكتروني

تعد حماية عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي على iOS 15 أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما تحتاجه هو:

1 – جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 15 (duh).

2 – اشتراك في iCloud + (يبدأ من 0.99 دولار شهريًا).

مع الإصدار القياسي المجاني من iCloud الذي يأتي مع معرف Apple الخاص بك ، فإن إخفاء عنوان بريدك الإلكتروني غير ممكن للأسف.

إخفاء عنوان بريدي الإلكتروني في Safari: وإليك الطريقة

بمجرد استيفاء المتطلبات ، سترى خيارًا جديدًا عند تسجيل حسابات جديدة في Safari: Hide My Email. عند تحديد هذا الخيار ، تنشئ Apple عنوان بريد إلكتروني فريدًا لك ولهذه الخدمة فقط. بعد ذلك ، ستخوض عملية الاشتراك المزدوج المعتادة لإنشاء حسابك – وبعدها تكون قد انتهيت.

إذا نجح التسجيل بعنوان يمكن التخلص منه ، فستتلقى إشعارًا في صندوق البريد الخاص بك. إذا تلقيت بريدًا عشوائيًا في المستقبل أو كانت الخدمة تزعجك بإشعارات لا حصر لها ، فيمكنك إلغاء تنشيط عنوان البريد الإلكتروني.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق iMyFone Fixppo | تعرف على تطبيق Fixppo لإصلاح مشاكل أجهزة IOS

يمكنك القيام بذلك على جهاز iPhone الخاص بك ضمن Apple ID> Hide iCloud> Hide My Email أو عبر المتصفح في إعدادات iCloud.

يمكنك أيضًا إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد يدويًا في الإعدادات. هذا مفيد ، على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى عنوان لإشعار عام أو ما شابه.

إخفاء عنوان بريدي الإلكتروني في Safari

إخفاء عنوان بريدي الإلكتروني في Safari

حماية عنوان البريد الإلكتروني في التطبيقات: قديم ، ولكنه سهل الاستخدام أيضًا

لقد عرف قدامى المحاربين في Apple ميزة حماية عنوان البريد الإلكتروني لبعض الوقت. مرة أخرى في iOS 13 ، قدمت Apple القدرة على إخفاء عنوان بريدك الإلكتروني عند “تسجيل الدخول باستخدام Apple” في التطبيقات. لذلك إذا كنت لا ترغب في إعطاء تفاصيل الاتصال الخاصة بك لخدمة معينة ، فيجب أن تفضل تسجيل الدخول باستخدام Apple بدلاً من تسجيل الدخول عبر Google و Facebook & Co.

إقرأ أيضاً: إزالة كلمات من النص التنبؤي في أيفون – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك