انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

إخفاء آخر ظهور على انستغرام – شرح سريع للخطوات الصحيحة

إخفاء آخر ظهور على انستغرام
إخفاء آخر ظهور على انستغرام

إخفاء آخر ظهور على انستغرام – Instagram هي منصة التواصل الاجتماعي الرائدة للجيل الحديث في جميع أنحاء العالم. أصبح التطبيق المملوك لـ Facebook أكثر من مجرد تطبيق فوري لمشاركة الصور مع إضافة العديد من الميزات الجديدة على مدار السنوات القليلة الماضية. تم أيضًا تحسين القدرة على إرسال الرسائل والمنشورات والبكرات ومقاطع فيديو IGTV إلى ملفات تعريف أخرى.

شرح طريقة إخفاء آخر ظهور على انستغرام

إخفاء آخر ظهور على انستغرام

إخفاء آخر ظهور على انستغرام

يأتي Instagram أيضًا مدمجًا مع حالة توفر المستخدم. تسمي الشركة هذه الميزة “حالة النشاط” والتي تسمح لجهات اتصال Instagram بمعرفة ما إذا كان الآخرون متصلين أو غير متصلين. على الرغم من أن هذا الخيار مفيد إذا كنت ترغب في تحديث جهات الاتصال الخاصة بك باستمرار بشأن حالة التوفر الخاصة بك ، إلا أنه يصبح مزعجًا في بعض الأحيان عندما تريد تجنب بعض الأشخاص.

إقرأ أيضاً:  رفع صورة على الأنستغرام من الكومبيوتر وخدع أخرى مدهشة عن انستغرام لم تكن تعرفها

في مثل هذه السيناريوهات ، قد ترغب في إخفاء حالة “آخر ظهور” أو “متصل” على Instagram. ولكن ، كيف يمكنك إيقاف تشغيل “حالة النشاط” بسهولة؟ هل من الممكن فعل ذلك مباشرة من تطبيق Android أو iOS أم أنك بحاجة إلى زيارة إصدار سطح المكتب للموقع؟ تسرد هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com جميع الخطوات التي تحتاج إلى تنفيذها لإيقاف آخر حالة نشاط مرئي لك على Instagram. إلق نظرة على كيفية فعل ذلك بخطوات سريعة:

كيفية إيقاف تشغيل حالة نشاط Instagram باستخدام الهاتف الذكي؟

لا تحتاج إلى زيارة موقع سطح المكتب الخاص بـ Instagram لإلغاء تنشيط أو إيقاف تشغيل حالة النشاط. يمكن القيام بالشيء نفسه عبر تطبيقات Android و iOS. الخطوات التي ذكرناها أدناه تتعلق بهاتف ذكي يعمل بنظام Android. ومع ذلك ، يظل الإجراء كما هو بالنسبة لأجهزة iOS أيضًا.

إقرأ أيضاً:  تبديل الملفات الشخصية على ثريدز

الخطوة 1: افتح تطبيق Instagram. تأكد من تسجيل الدخول من الحساب الذي تريد تعطيل حالته الأخيرة.

الخطوة 2: الآن ، انقر فوق علامة تبويب الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة أعلى يمين الشاشة الرئيسية لملف تعريف Instagram الخاص بك وحدد خيار “الإعدادات”.

الخطوة 3: ستحتاج الآن إلى النقر على خيار “الخصوصية”.

الخطوة 4: الآن ، حدد خيار حالة النشاط وانقر فوقه.

الخطوة 5: كل ما عليك فعله الآن هو إيقاف تشغيل خيار “إظهار حالة النشاط” وستكون على ما يرام.

تجدر الإشارة إلى أن الخطوات المذكورة أعلاه ستخفي فقط حالة نشاطك (آخر ظهور / توفر عبر الإنترنت) من جهات الاتصال الأخرى. لن يؤدي هذا إلى إيقاف تشغيل إشعار إيصال القراءة (المرئي) من نافذة المحادثة.

إقرأ أيضاً:  طريقة تسجيل حساب جديد في انستقرام Instagram

إقرأ أيضاً على Arabitec.com عربي تك : حفظ صور انستغرام على جهازك بدون استخدام أي برامج أو تطبيقات أخرى !

أكتب تعليقك ورأيك