سيارات وطائرات

#أودي S8 plus تتألق بتعديلات تقنية

أعلنت شركة Abt قيامها بتعديلات تقنية على سيارة أودي S8 Plus، التي تنتمي للفئة العليا، وذلك من اجل صقل أدائها .الشركة الألمانية أشارت إلى أنها قامت بزيادة قوة محرك التربو المزدوج سعة 4 لترات والمؤلّف من ثماني أسطوانات على شكل حرف V من 605 إلى 705 حصان، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى من 700 إلى 840 نيوتن/ متر.

مزايا اخرى

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة المعدلة من الثبات إلى سرعة 100 كلم في الساعة في غضون 3,5 ثانية فقط، بينما تقف سرعتها القصوى عند حاجز 320 كلم في الساعة.
إلى ذلك، تأتي السيارة مدعومة بمجموعة عادم مصنوعة من الفولاذ، وكذلك جنوط مصنوعة من معدن خفيف بمقاسات 20 و21 و22 بوصة.

إقرأ أيضاً:  وظائف المحمول العشرة التي يجب على كل جهاز امتلاكها | إكتشفها

R8 V10 Plus

شركة أودي كانت أعلنت إطلاقها أول نسخة حصرية من سيارتهاR8 V10 Plus والتي تحمل اسم R8 24h وذلك تكريمًا لنجاحات سيارتها R8 LMS GT3 في سباقات GT3
تأتي هذه النسخة الخاصة بلون أبيض أنيق ولمسات حمراء، بالإضافة إلى بعض القطع السوداء في الصدامات الأمامية والخلفية وكذلك الجانبية.

مزايا السيارة

تأتي الجنوط والمرايا الجانبية باللون الأسود، فضلًا عن مزيج من الالوان المستوحاة من R8 LMS GT3. أودي زوّدت السيارة بقطع مصنّعة من الكربون فايبر، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بتقنية الليزر المميزة . تأتي هذه النسخة بمزايا عديدة مثل القيادة الديناميكية، نظام تعليق نشِط يمكن التحكم به قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 330 كم في الساعة.

إقرأ أيضاً:  TrulySecure تقنية فتح الهاتف بالوجه والصوت

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك