التخطي إلى المحتوى
ألواح مفاتيح مميزه لهاتفك الاندرويد | إخترنا لك ثلاثة من أفضلها على الإطلاق

ألواح مفاتيح – أصبح من أساسيات الدردشة إستخدام الوجوه التعبيريه وذلك بهدف نقل الصوره بشكل أكبير ، فبالطبع إن أستخدام الأيموجيز في الدردشات أو حتى على مواقع التواصل الأجتماعي يضيف لمسة مرح على مايتم كتابته .
والجميل في الأمر أنه تمت إضافه ألواح مفاتيح للهواتف الجديده تحتوي على الوجوه التعبيريه كجزء أساسي من الكيبورد المثبت من طرف الشركة المصنعه للهاتف .

ألواح مفاتيح
ألواح مفاتيح

لكن المشكلة الكبيرة تواجه أصحاب الهواتف القديمة ، بحيث أن الهواتف القديمة تحتوي على نسخة كيبورد قديمة جدا ولاتحتوي على مميزات ألواح المفاتيح الموجوده في الهواتف الجديدة مثل الوجوه التعبيرية والاعلام والعديد .
لذلك نقدم لكم في هذا المقال ألواح مفاتيح مميزه لهاتفك الاندرويد ، بحيث يمكن لأصحاب الهواتف القديمة التمتع بألواح كتابة كـ أصحاب الأجهزة الحديثة تماما .

التطبيق الاول : GO Keyboard

ألواح مفاتيح
ألواح مفاتيح

تطبيق مميز يتيح لك القيام بإستبدال لوحة المفاتيح الموجودة أساسا على جهازك الأندرويد بلوحة مفاتيح تعتبر أكثر جمالية و راحة في نفس الوقت ، كما تحتوي على العديد من الخصائص الغير موجوده في لوحة المفاتيح التقليدية ، مما يمكنك من الكتابة بشكل أسرع .

من المميزات الموجودة في التطبيق أنه يقوم بدعم العديد من اللغات ، كما يقوم بإعاده ترتيب جميع الأزرار بحسب اللغة التي تستخدمها .

كما يوجد به ميزة التنبؤ ، بحيث يقوم بالتنبؤ بالعديد من الكلمات الأكثر استخدامًا من قبلك ، بحيث كلما قمت بالكتابة كلما أصبحت كتابتك في المستقبل أسرع .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني :  Kika Keyboard

Kika Keyboard
Kika Keyboard

يمكنك أيضا القيام بإنشاء لوحة مفاتيح خاصة بك مميزه وذلك من خلال استخدام صورة لديك ، بحيث ستصبح أي صورة عبارة عن لوحة مفاتيح بفضل هذا التطبيق .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

 

التطبيق الثالث : Panda Keyboard

ألواح مفاتيح
ألواح مفاتيح

هو التطبيق مميز يقوم بإستهداف جميع الناس الذين يقومون بالبحث عن أفضل لوحة مفاتيح ، بحيث تكون جذابة وبسيطة أيضا.

أفضل شيء في التطبيق هو أنه مزود بنظام الخاص بالتعرف على الاصوات ، بحيث يمكنك من البحث عن العديد من الكلمات المحددة وبعدها تتمكن من إيجاد أفضل طريقة للقيام بإرسال الرسالة بالشكل الصحيح.
بعد قيامك بتثبيت تطبيق Panda Keyboard سيكون عليك القيام بتفعيل التطبيق وتعيينه كلوحة المفاتيح الأساسية .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : ألواح مفاتيح – ألواح مفاتيح مميزه لهاتفك الاندرويد .

اقرأ أيضا : بديل الفوتوشوب لأجهزة ماك – تعرفوا على العملاق Affinity Photo .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *