التخطي إلى المحتوى
ألعاب VR لجهازك Oculus أو Gear أو بلايستايشن | إليك قائمة من أفضلها
ألعاب VR لجهازك Oculus أو Gear أو بلايستايشن

هل اشتريت هاتف Oculus Rift أو HTC Vive أو PlayStation VR أو Gear VR أو سماعة رأس Daydream ؟  إذاً من المحتمل أنك تبحث عن بعض ألعاب VR لتستمتع بها بمساعدة  أجهزتك الجديدة.

ألعاب VR لجهازك Oculus أو Gear أو بلايستايشن
ألعاب VR لجهازك Oculus أو Gear أو بلايستايشن

 

إذ تقدم معظم ألعاب VR ( الواقع الافتراضي ) تجارب ممتعة بتقنية 3D ، حيث تأخذك إلى أعماق الفضاء ، قمم الجبال وحتى إلى قاع المحيطات.

ألعاب VR لجهازك Oculus أو Gear أو بلايستايشن | إليك قائمة من أفضلها

لتسهيل الأمور عليك ، قمنا في مقالتنا هذه بتجميع قائمة من أمتع ألعاب VR عبر كافة المنصات الرئيسية .

Skyrim VR :

من الصعب التفكير في عالم أكثر تشويقاً ، اتساعاً ، وإلهاماً من Skyrim حيث تأخذ اللعبة عالم الـ VR إلى مستوى جديد تماماً. سوف يستغرق منك بعض الوقت لتعتاد عليها ، ولكن بمجرد أن تتعامل مع ميكانيك VR الأساسي ، لن تنظر إلى الخلف أبداً .

ستشعر أنك مشارك فعلاً بتسلق هذا الجبل ، أو مندمج كلياً في ذلك المشهد المذهل أو محاربة هذا التنين. القتال في Skyrim VR حقا يستحق التجربة. لا يوجد شيء أمتع من التلويح بسيف كبيرفي وجه عصابة قادمة باستخدام ذراعك الخاصة .

PlayStation VR , Oculus Rift and HTC Vive

Lone Echo :

تروي Lone Echo  قصة روبوت متطور مساعد مكلف بالاعتناء بمحطة فضائية أثناء إجراء البحوثات العلمية. بتعاقب الأحداث السيئة ،  يحدث خراب في الفضاء ويتدمر كل شيء – ويعود الأمر إليك لمعرفة الخطأ الذي حصل . إن استخدام أسلوب اللعب ببيئة معدومة الجاذبية و صور مرئية يجعل من التجربة متعة مطلقة.

Oculus Rift

Elite Dangerous :

صممت اللعبة لتكون أكبر محاكاة فضائية في التاريخ ، حيث تمنحك الحرية في عالم يضم 400 مليار نظام من النجوم . حوالي 150000 نموذج من النماذج المستخدمة هو في الواقع قائم على البيانات الفلكية في العالم الحقيقي ، مع البقية مصممة عبر خوارزمية ولدت باستخدام النماذج العلمية المعروفة الحالية.

إنه مشروع ضخم بحق ، خاصة إلى أي شخص يحلم باستكشاف الفضاء . ربما لم يتم تصميمه على أنه عنوان VR من البداية ، ولكن Frontier قامت بأكثر من مجرد تصحيحه ، بل قامت بتحسين وبناء Elite Dangerous حتى تكون واحدة من أفضل ألعاب VR على الإطلاق .

للأسف سيتوجب على لاعبي PS4 الانتظار لتجربة اللعبة بتقنية VR حيث أعلنت الشركة المصنعة أنها لم تصل لشروط الجودة المطلوبة بعد .

Oculus Rift

Land’s End :

Land’s End عبارة عن لعبة ألغاز فنية تشجعك على استكشاف البيئة الخاصة بك لحل أسرارها. تأخذ اللعبة مكانها في منطقة جرداء تشبه الحلم ، وللمساعدة في التعامل مع الغثيان ، فإنها تتطلب فقط نظراتك لحل الألغاز والتحرك في محيطك .

Gear VR

Augmented Empire :

هي عبارة عن لعبة استراتيجية جذابة تعتمد على اختيار الأدوار ، مع اتباع نهج قائم على زر واحد للعب.  تتم المراحل على بيئة تشبه diorama وتحدث المعارك في نفس البيئات المستخدمة في سرد ​​القصص . إنها تجربة مثيرة للاهتمام و المتعة بعيدة عن الانزعاجات التي يمكن أن تسببها ساعات اللعب الطويلة في الواقع الافتراضي .

Gear VR

المصدر

إقرأ أيضاً: تنزيل الأفلام على آيباد بدون آيتونز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *