ألعاب صغيرة الحجم
العاب العاب اندرويد

ألعاب صغيرة الحجم للتحميل على الأندرويد إكتشف المفاجآت التي اخترناها لك !

ألعاب صغيرة الحجم – نبحث طوال الوقت عن ألعاب الأندرويد الممتعة لقتل أوقات الملل والانتظار، وفي وسط هذا الزخم من انتشار الألعاب ذات المساحة العالية والتي تتعدى الجيجابايت كاملة في بعض الأحيان مثل PUBG وغيرها نقدم لكم في هذا المقال أفضل الألعاب صغيرة المساحة أقل من 25 ميجابايت تستطيع تحميلها على جهازك مهما صغرت سعته التخزينية.

ألعاب صغيرة الحجم
ألعاب صغيرة الحجم

لعبة Flow Free:

Flow Free
Flow Free

قم بتوصيل النقاط ذات الألوان المتشابهة وغطي كامل المساحة الخشبية بدون أن تتلامس أي من الأنابيب الملونة مع بعضها البعض، فهذه اللعبة تحتاج إلى التركيز وتخيل صحيح للمسارات حتى تتمكن من إنجاز المراحل قبل إنقضاء الوقت.

مساحة اللعبة: 11 ميجابايت

عدد تحميل اللعبة: 100+ مليون تحميل.

تقييم اللعبة: 4.3/5

تحميل اللعبة: Flow Free

لعبة Mekorama:

Mekorama
Mekorama

توفر لك هذه اللعبة الهادئة والمريحة للأعصاب العديد من المراحل والتي تقوم خلالها بمساعدة هذا الروبوت الصغير في تكوين منزله باستخدام قطع البازل الصغيرة المكونة على شكل مواد البناء الأولية حتى تتمكن كل مرة من صنع بيت مختلف من إبداعك أنت.

مساحة اللعبة: 5.2 ميجابايت

عدد تحميل اللعبة: 10+ مليون تحميل.

تقييم اللعبة: 4.7/5

تحميل اللعبة: Mekorama

لعبة Chess:

Chess - ألعاب صغيرة الحجم
Chess – ألعاب صغيرة الحجم

بالتأكيد من منّا لا يعرف الشطرنج اللعبة الأقدم والأشهر والأكثر استراتيجية وتفكير على الإطلاق، يوفر لك التطبيق عشرة مستويات تختلف في صعوبتها على حسب مهارتك وخبرتك في الشطرنج مع توافر مساعد جانبي وشروحات لكل قطعة لمن يريد أن يتعلم اللعبة من البداية حتى يصل لمستويات متطورة.

من الممكن أيضًا اللعب منفردًا أو اختيار وضع لعب الثنائي لتتحدى أصدقائك، مع إمكانية التعديل بين وضعين لرؤية رقعة الشطرنج لمنظور مريح مع تأثيرات مرئية وصوتية مميزة جدًا.

مساحة اللعبة: 2.2 ميجابايت

عدد تحميل اللعبة: 100+ مليون تحميل.

تقييم اللعبة: 4.4/5

إقرأ ايضاً:  محاكي العنزة البلهاء.. لعبة جديدة لا تشبه الالعاب الأخرى !

تحميل اللعبة: Chess

لعبة Glow Hockey:

Glow Hockey
Glow Hockey

بألوان رائعة ومضيئة تحدى أصدقائك واختبر سرعة رد فعلك وقدرتك على تسديد الكرات على الخصم وصدها ومنعها من دخول مرماك في لعبة Glow Hockey الشهيرة.

توفر اللعبة ثلاثة سمات لألوان ومنظور اللعبة، مع إمكانية وضع اللعب الثنائي ومؤثرات صوتية رائعة عند الفوز وإحراز الأهداف، مع أربعة مستويات من السهل، المتوسط، الصعب والجنوني.

مساحة اللعبة: تتغير على حسب سعة الجهاز

عدد تحميل اللعبة: 100+ مليون تحميل.

تقييم اللعبة: 4.1/5

تحميل اللعبة: Glow Hockey

لعبة Archery Master 3D:

Archery Master 3D - ألعاب صغيرة الحجم
Archery Master 3D – ألعاب صغيرة الحجم

لعبة الرماية الأفضل في العالم في المحاكاة الواقعية وسهولة التحريك والتحكم، فكل ما عليك فعله هو محاولة إصابة الأهداف وجني المزيد من الأموال حتى تستطيع شراء معدات جديدة متطورة، لتمر بالمراحل الصعبة وتتحدى أبطال اللعبة.

ستمتع أثناء اللعبة برسوم متحركة في غاية الاتقان والروعة مع أربعة ميادين مختلفة للرماية، بأكثر من 100 مستوى ومايزيد عن 20 معدة رمي وتصويب واقعية، كما يمكنك منازلة لاعبين حقيقين من جميع بلدان العالم من خلال وضع اللعب online.

مساحة اللعبة: 22

عدد تحميل اللعبة: 100+ مليون تحميل.

تقييم اللعبة: 4.3/5

تحميل اللعبة: Archery Master

لعبة Water Slide:

Water Slide
Water Slide

لعبة ركوب الألواح المائية الرائعة Water Slide تختلف عن مثيلاتها من الألعاب بصورة كبيرة فغير أنها ممتعة ومختلفة عن ألعاب السباق وتجميع العملات، إلّا أنها لعبة واقع افتراضي يمكن لعبها باستخدامات نظارات الـ VR مما يوفر تجربة حقيقية فريدة من نوعها عن كل الألعاب، وسأترك لكم التجربة لتحكموا بأنفسكم.

مساحة اللعبة: 22

عدد تحميل اللعبة: 10+ مليون تحميل.

تقييم اللعبة: 4.1/5

تحميل اللعبة: Water Slide

إقرأ أيضاً: ألعاب الفضاء على أندرويد ما هي أفضل هذه الألعاب وأكثرها إثارة على الإطلاق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.