العاب

ألعاب رعب مجانية على Steam ستصيبك بالقشعريرة

ألعاب رعب مجانية على Steam
ألعاب رعب مجانية على Steam

ألعاب رعب مجانية على ستيم – سوا ء كان موسم الهالوين أم لا ، فإن لعب ألعاب الرعب بمفردك أو مع أصدقائك أمر مثير. كل تلك القفزات المخيفة ، والمشاهد المؤلمة ، والمغامرات المرعبة هي شيء نتطلع إليه. إذا كنت تبحث عن ألعاب تغذي لياليك بالرعب ، فجرب ألعاب الرعب المجانية التالية على Steam.

ألعاب رعب مجانية على Steam ستصيبك بالقشعريرة

ألعاب رعب مجانية على Steam

ألعاب رعب مجانية على Steam

1. Poppy Playtime

تم إصدار Poppy Playtime في أكتوبر 2021 بواسطة Mob Games وأصبحت مشهورة بسبب طريقة لعبها الصعبة. تشبه لعبة Poppy Playtime Five Nights at Freddy’s (FNAF) ، حيث توجد ألعاب مخيفة تنتظر التهام شخصيتك.

يتضمن Poppy Playtime مناظر طبيعية فريدة ، حيث ستحل العديد من الألغاز للبقاء على قيد الحياة ليلاً في مصنع للألعاب. في اللعبة ، هدفك هو عدم الوقوع في قبضة Huggy Wuggy وغيرها من الألعاب.

يبدو أن Poppy سوف “يتحكم” في لاعبك لتحريرها من صندوق الألعاب. عندما تهرب ، ستنتقل إلى الفصل التالي من السلسلة ، وهو Poppy Playtime Chapter 2: Fly in a Web. للأسف ، الفصل 2 ليس مجانيًا ويبلغ سعره 9.99 دولارًا أمريكيًا.

2. Cry of Fear / صرخة الخوف

إذا كنت تبحث عن لعبة رعب نفسية ، فإن لعبة Cry of Fear يجب أن تجربها. في البداية ، كانت هذه اللعبة عبارة عن تعديل لـ Half-Life ولكنها شقت طريقها لتصبح لعبة مستقلة.

يمكن لعب Cry of Fear منفردًا أو مع مجموعة تصل إلى أربعة أعضاء. بعد مرور ثماني ساعات من اللعب ، سوف تتغير بيئة اللعبة. يصبح التنقل في البيئة المقلقة وغير المتوقعة أكثر صعوبة ، مما يزيد من الإثارة. كلما تقدمت ، ستتاح لك الفرصة للحصول على العناصر القابلة للفتح التي يمكن استخدامها عند إعادة تشغيل اللعبة. وهي تتضمن خمس نهايات بديلة ، والتي يتم تحقيقها بناءً على القرارات التي تتخذها في كل مرة تعيد فيها سرد القصة.

تتميز اللعبة بالعديد من ألعاب الرعب الفريدة والموسيقى التصويرية ، مما يجعلها مشوقة للغاية ، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع فريق.

3. AfterHours / بعد ساعات

تم تطوير AfterHours بواسطة Runway Studios ، وهي لعبة رعب نفسية يجب أن تجربها. يقع في مستشفى مظلم مهجور به غرف مفروشة فقط بها أشياء يمكنك استخدامها.

في AfterHours ، سيتم اختبار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة في اللعبة أثناء محاولتك الاختباء عن أعين المخلوقات الغامضة الكامنة داخل المستشفى. كلما تعمقت في المستشفى ، ستلتقي بمخلوقات يمكن أن تخرج من العدم. لا يمكن لعب هذه اللعبة إلا بشكل منفرد ، مما يجعله أكثر إثارة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة ماريو كارت الجديدة المقدمة من نينتندو | Mario Kart Live: Home Circuit

4. Dark Deception / الخداع المظلم

إذا كنت من محبي ألعاب الغميضة ، حيث يكون الاختباء هو مفتاح الإنجاز ، فإن Dark Deception هي لعبة الرعب المثالية بالنسبة لك. يحتوي Dark Deception على قرود مخيفة ووحوش أخرى لتثبيطك.

يتمثل أحد أهدافك في هذه اللعبة في جمع القطع الوردية المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة ومختلف المناظر الطبيعية ، مثل المتاهة والمدرسة الابتدائية والقصر. يتم لعبها كما لو كنت في متاهة ، لذا توقع ألا تجد أماكن للاختباء حيث يمكنك الاختباء لفترة طويلة. للبقاء على قيد الحياة ، سيتعين عليك العثور على أماكن اختباء متعددة لتجنب الوقوع بين أيدي الخصوم في اللعبة.

5. Alien Swarm / سرب المخلوقات الفضائية

أكثر من عقد منذ إطلاقها ، لا تزال لعبة Valve متعددة اللاعبين Alien Swarm واحدة من أفضل ألعاب الرعب المجانية في ستيم. Alien Swarm هي لعبة تكتيكية من أربعة لاعبين ، حيث يتم تكليفك بالقضاء على الكائنات الفضائية المحيطة بالمنطقة باستخدام أكثر من 40 سلاحًا ومعدات أخرى.

يمكنك الاختيار من بين أربع فئات على الأقل لبناء فريقك مع الأصدقاء وثمانية شخصيات مختلفة. حتى بدون مخاوف من القفز ، فإن Alien Swarm مخيف بسبب الذعر الذي يمكن أن تسببه الأسراب الفضائية التي يتعين عليك البقاء على قيد الحياة في مواجهتها.

إذا أنهيت Alien Swarm ، فيجب أن تجرب Alien Swarm: Reactive Drop ، وهو تكملة مجانية للعبة الأصلية.

6. Dead Frontier 2

تم إصدار Dead Frontier 2 ، وهي لعبة ذات طابع الزومبي بنهاية العالم في عام 2019 بواسطة Creaky Corpse. إنها لعبة متعددة اللاعبين وعالم مفتوح حيث يمكنك تبادل مواردك مع لاعبين آخرين. مفتاح نجاح اللعبة هو العمل الجماعي ، حيث تحتاج إلى النجاة من جحافل الزومبي وهجماتهم.

تشمل الموارد الطعام والماء والأسلحة والذخيرة والعتاد الذي ستحتاجه شخصيتك للبقاء على قيد الحياة. تتضمن المهام داخل اللعبة أسئلة من شخصيات غير قابلة للعب (NPCs) ، مع مكافآت في شكل عناصر يمكنك استخدامها لترقية مخزونك.

إذا كنت تبحث عن الألفة ، فإن Dead Frontier 2 تشبه ألعاب Resident Evil. الاختلاف والميزة الوحيدة التي تتمتع بها هي ميزة اللاعب مقابل اللاعب ، والتي لا تتوفر في سلسلة Resident Evil.

7. Deceit / الخداع

إذا كنت من محبي لعبة Among Us ، فإن Deceit هي لعبة مرعبة مشابهة على Steam يجب أن تجربها. إنها معركة مراقبة وغريزة من منظور الشخص الأول ، حيث تتعقب اللاعبين في الردهة المصابين بفيروس الزومبي.

في هذه اللعبة ، يتم وضعك أنت وزملاؤك في غرفة حيث تم تخصيص أدوار لكم جميعًا. البعض غير مصاب والبعض الآخر مصاب. على غرار الطريقة التي تلعب بها Among Us، تحتاج إلى العثور على اللاعبين المصابين والقضاء عليهم للفوز. أثناء محاولتك العثور على اللاعبين المصابين ، يجب أن تدرك أنهم يستطيعون القضاء عليك أيضًا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة السودوكو Pure SUDOKU

إذا كنت مصابا ، سيكون هدفك هو مهاجمة وقتل اللاعبين غير المصابين والفوز باللعبة.

8. We Went Back / عدنا

تم تطوير We Went Back بواسطة Dead Thread Games ، وهي لعبة حلقة زمنية حيث تستيقظ في محطة فضائية بمفردك.

مهمتك الرئيسية هي العثور على طريق للهروب أثناء السير في دوائر ، ومواجهة أهوال في محطة الفضاء. أثناء الاستكشاف ، ستجد أيضًا أدلة وأشياء للتفاعل معها والتي قد تساعدك في الهروب. We Went Back هي لعبة لاعب واحد ، وستجعل بيئتها المخيفة ليلتك ليلة رعب جيدة.

9. لعبة The Backrooms النسخة المجانية

من موضوع على Creepy Pasta إلى لعبة فعلية ، تمنحك The Backrooms صورة مفصلة لما يشبه أن تكون عالقًا في غرفة خلفية. تمتلئ البيئة بأكثر من 600 مليون ميل مربع من الجدران أحادية اللون الأصفر وصوت يصم الآذان لأضواء الفلورسنت الوامضة مع هيكل يشبه المتاهة.

لإضافة التوابل إلى اللعبة وجعلها أكثر جاذبية ، يمكنك إطفاء الأنوار ورفع مستوى الصوت.

على غرار الألعاب السابقة ، هذه لعبة البقاء على قيد الحياة والهروب حيث ستظل عاقلًا وحيًا أثناء البحث عن المخرج. تأكد من التحقق من ساعتك داخل اللعبة لتذكير شخصيتك بمن وأين هم. تتضمن هذه اللعبة أيضًا وحشًا كامنًا لا ترغب في مواجهته أثناء لعب اللعبة.

إذا كنت تبحث عن إصدار أكثر كثافة من The Backrooms ، فيمكنك لعب Inside the Backrooms على Steam مقابل 4.99 دولارًا.

10. Scream Collector / جامع الصرخة

Scream Collector هي لعبة بفن البكسل حيث تتمثل مهمتك في إنشاء أكثر منزل مسكون في الحي رعبًا. هذا مشابه لـ PewDiePie: Tuber Simulator ، حيث تقوم بتصميم منزلك بأشياء مخيفة مختلفة ستضيف إلى المزيد من الرعب إلى منزلك.

ستكسب ربحًا بالاعتماد على مدى رعب منزلك. يمكنك استخدام الربح لشراء عناصر مخيفة وترقية منزل الرعب الخاص بك. في Scream Collector ، تحتاج إلى التركيز على جعل المنزل مخيفًا من الداخل والخارج لجذب المزيد من الأشخاص للدفع والدخول.

تتضمن اللعبة أيضًا ألعابًا صغيرة ، لذلك لن تشعر بالملل بمجرد انتظار منزلك المسكون لكسب المال.

يعد Scream Collector مثاليًا لجميع الفئات العمرية ، حيث لا توجد مخاوف من القفز أو مخلوقات مخيفة.

إقرا ايضاً: العاب رعب مجانية على ستيم – روابط تحميل مباشرة من الموقع الرسمي

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك