التخطي إلى المحتوى
ألعاب الـ PS4 التي يجب أن تمتلكها | إليك قائمة بأمتع ألعاب البلاي ستيشن 4
ألعاب الـ PS4

ليس هناك أفضل من إمضاء الساعات أمام شاشة التلفاز مع الأصدقاء و الاستمتاع بلعب البلاي ستيشن . لكن المشكلة يمكن أن تكون في الألعاب التي تختارها ، فكما تعرف هناك المئات بل الآلاف من الألعاب للاختيار منها و بالطبع ليست جميعها ذات جودة عالية و تستحق اللعب . لذا ستدلك هذه المقالة إلى بعض من أفضل الاختيارات التي يمكنك الانتقاء منها ما يناسبك من ألعاب الـ PS4 .

ألعاب الـ PS4 التي يجب أن تمتلكها | إليك قائمة بأمتع ألعاب البلاي ستيشن 4

God of War .1

ألعاب الـ PS4
ألعاب الـ PS4

 

لعبة رائعة وضعت بدقة ، متعة اللعب فيها مدهشة كما أن انحراف مسارات القصة سيفاجئك . كراتوس هنا أكبر ، أكثر حكمة ولكن ليس أقل مهارة في قتل الأعداء على أية حال . ابنه ، أتروس ، سيكون مرافقاً في المغامرة أيضاً – و التي ستأخذك تمر عبر مسارات الدموية مع الميثولوجيا الإسكندنافية .

 Shadow of the Clossus .2

ألعاب الـ PS4
ألعاب الـ PS4

 

تعتبر هذه واحدة من أفضل الألعاب و ليس لهذا العام فقط ، وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تجديد لعبة PS2 الكلاسيكية لجيل جديد . في هذه المرة ، اللعبة مبهرة أكثر مع الرسومات الموجودة فيها مما يجعلها من أفضل ما أصدر لعام 2018 من ألعاب الـ PS4 . إذا لم تكن قد لعبتها من قبل ، فقد حان الوقت الآن بالتأكيد .

Detroit : Become Human .3

ألعاب الـ PS4
ألعاب الـ PS4

 

إذا كنت قد لعبت لعبة من ألعاب دافيد كيج مسبقاً ( Heavy Rain , Beyond : Two Souls ) فيمكنك أن تتوقع ما أنت مقبل عليه . إنها قصة غامضة يتوجب عليك فيها أن تتخذ قرارات صعبة نتيجة تغير مسارات اللعبة . هذه هي النسخة الأفضل حتى الآن ، وعلى عكس الجهود السابقة ، فإن القصة بأكملها لا تنهار في الثلث الأخير .

بدلاً من ذلك ، أنت الآن في مغامرة مثيرة للتفكير في مستقبل الروبوتات ، الذكاء الاصطناعي و ما يعنيه أن تكون إنساناً . فعلاً واحدة من أفضل تجارب الألعاب المتاحة .

4. Uncharted 4: A Thief’s End

ألعاب الـ PS4
ألعاب الـ PS4

 

باختصار شديد  Uncharted 4: A Thief’s End عملية شراء أساسية لأي مالك لـ PlayStation 4 يحترم نفسه . هذه ليست فقط أفضل لعبة Uncharted في السلسلة ، بل هي أيضاً لعبة swansong ذات المغامرة الشبيهة بإنديانا جونز . إذا كنت تحب التسلق ، والألغاز ، وإطلاق النار ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : حظر رسائل البريد الإلكتروني بشكل نهائي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *