ألعاب الاستراتيجية
العاب العاب اندرويد

ألعاب الاستراتيجية على أندرويد تعزز قدرتك على التفكير المنطقي

ألعاب الاستراتيجية – تطورت ألعاب الهاتف في السنوات الأخيرة تطورًا هائلًا، ليس فقط على صعيد الرسوم والتحريكات والجرافكيس إنما على الجانب المنطقي للعبة، فأصبحت أغلب الألعاب الآن تقوم على مبدأ معين ليس فقط من أجل التسلية، بل إن بعضها يعزز مهارات حقيقية لدى المستخدمين، خصوصاً الألعاب الاستراتيجية والتي تعزز عمليات التفكير المنطقي ورسم الخطط والتحليلات من أجل تحقيق المهمة المطلوبة، ولأننا في مدونة عربي تك نحرص على تقديم كل ما يهتم به متابعونا، نقدم لكم أفضل ألعاب الاستراتيجية والحروب على أنظمة هواتف أندرويد.

C:\Users\Salma\Desktop\skhxF9RhghquJuv7GfnCWR-1200-80.jpg

ما هي ألعاب الاستراتيجية على أندرويد تعزز قدرتك على التفكير المنطقي ؟

لعبة Mafia City

هل أنت من محبي الفيلم الأسطوري الأب الروحي God father، هل تخيلت نفسك في يوم من الأيام أن تمر بتجربة آلباتشينو خلال أجزاء الفيلم، إذًا هذه اللعبة ستوفر لك تلك الفرصة، فلعبة الأكشن والاستراتيجية Mafia City هي شريط زمني متتابع لحروب المافيا والعصابات الدائمة، وتكمن مهمتك في إنجاز المهمات وسرقة البنوك والتدرج بين أعضاء العصابة لتصبح أنت الأب الروحي لهم وتسيطر على المدينة بأكملها.

لعبة Mafia City
لعبة Mafia City

تتمتع هذه اللعبة بدرجة عالية جداً من الدقة والواقعية في اختيار الخرائط والأسلحة وأشكال الشخصيات، حتى فيما يخص حبكة القصة وتصاعد شخصيتك داخل اللعبة يجب عليك ضم الحلفاء والقتال في صف واحد حتى تصل إلى غابتك، وشراء عربات مسلحة ضخمة وسيارات الفارهة ومصاحبة الفتيات حتى تكسب الأصدقاء وتبهر أعدائك وتهزمهم.

عدد مرات التحميل: 10+ مليون تحميل

تقييم التطبيق: 4.4/5

تحميل التطبيق: Mafia City

لعبة The Battle of Polytopia

لعبة The Battle of Polytopia
لعبة The Battle of Polytopia

أما إذا كنت من هواة ألعاب بناء المدن والمستعمرات الكاملة فالبطع ستكون هذه اللعبة هي الأنسب لك، فيمكنك أختيار شعبك ومن ثمَّ استصلاح الأرض وبناء المباني والقطاعات وتطوير تقنيات بلدتك وتدريب جيش وشراء معدات حديثة، والهجوم على القرى الصغيرة المجاورة وضمها إلى مملكتك، فهي لعبة استراتيجية من الطراز الأول.

إقرأ ايضاً:  فتح منفذ بطاقة SIM بدون المفتاح المخصص له – تعلم كيف تفعلها ؟

حتى فيما يخص الحرب تعتبر هي الأفضل على المستوي الواقعي، بداية من دراسة خريطة موقع النزال حتى لا يتمكن منك عدوك، واحذر من تحالفته واحرص أن تفككها وتقاتلهم على حدة، أيضًا يمكنك نقل المعارك إلى البحر عن طريق صناعة المراكب والإبحار إلى أرض عدوك.

ألعاب الاستراتيجية على أندرويد
ألعاب الاستراتيجية على أندرويد

تأتي اللعبة بألوان خلابة وتصاميم مميزة بشأنها أن تزيد من متعة اللعب ستزيد رغبتك في قضاء أطول وقت على اللعبة وزيادة قوة قبيلتك، تتوافر باللعبة نظامين أحدهما فردي دون الحاجة للاتصال بالانترنت وهو مجاني بشكل كامل، أو اللعب أونلاين مع لاعبين حقيقيين من دول حول العالم لكنه يأتي بمقابل مدفوع.

عدد مرات التحميل: 5+ مليون تحميل

تقييم التطبيق: 4.6/5

تحميل التطبيق: The Battle of Polytopia

أفضل لعبة مدفوعة جديدة Stay Quiet:

ألعاب الاستراتيجية Stay Quiet
ألعاب الاستراتيجية Stay Quiet

هل بإمكانك أن تبقى على قيد الحياة لخمس لياليٍ فقط!

هذه باختصار هي مهمة لعبة الاستراتيجية والرعب Stay Quiet أو ابقى هادئًا والذي يعبر عن طبيعة اللعبة، والتي ستعتمد فيها على حاسة السمع وتتبع الأًصوات ثلاثية الأبعاد مع استخدام تقنيات المحاكاة مما يجعلك تشعر كأنك بداخل اللعبة بشكل واقعي جدًا، حاول إنجاز المهام المطلوبة حتى لو كانت في الظلام الحالك وذلك بهدوء وحذر فهناك من يراقبك وينتظر أي خطأ تقوم به.

هذه اللعبة مناسبة جدًا لهواة حل الألغاز والأحجيات بناء على معطيات اللعبة مع لمسة من الرعب والغموض من خلال مراحل متتعدة.

سعر التطبيق على جوجل بلاي: 0.52 دولار أمريكي

تقييم التطبيق: 3.2/5

تحميل التطبيق: Stay Quiet

إقرأ أيضاً: ألعاب بدون انترنت – ثلاثة ألعاب على الهاتف لا تحتاج للاتصال بالانترنت لقتل الملل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.