التخطي إلى المحتوى
ألعاب الأطفال على اندرويد | إليك قائمة من أفضلها لطفلك الصغير
best kids games for Android افضل ألعاب أطفال على اندرويد

الهواتف الذكية ليست عادةً للأطفال . ومع ذلك ، تنمو بسرعة لتصبح مكانًا رائعًا للأطفال مع مجموعة مختارة من التطبيقات والألعاب التي تلبي احتياجات العقول الشابة إلى جانب الأجهزة المعدة خصيصًا للأطفال. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض من أفضل ألعاب الأطفال على الاندرويد . من المهم ملاحظة أن الأطفال يمكن أن تتراوح أعمارهم بين ثلاث وأربع سنوات إلى 12 عامًا ، لذا قد تحتوي هذه القائمة على ألعاب نامية جدًا أو صعبة على الأطفال الصغار أو سهلة للأطفال الأكبر سنًا.

ألعاب الأطفال على اندرويد
ألعاب الأطفال على اندرويد

Bubadu

Babadu  هو استوديو مطور أصدر الكثير من ألعاب الأطفال ، ليست مدهشة بجميعها ، لكن عددًا كبيرًا منها يستحق التجربة . لا تتمتع الألعاب دائمًا بقيمة تعليمية ، ولكنها ممتعة وتتضمن ألعابًا حول أن تكون طبيباً ، و طبيب أسنان ، والذهاب إلى السوبر ماركت ، ، وأمور أخرى مثل صنع الكعك وبناء الأشياء. تحتوي كل لعبة على مجموعة من الميكانيكا الخاصة بها ، ولكنها ليست صعبة التعلم أبداً ، الأفكار المقدمة بسيطة جدًا لمعظم الناس . يمكنك تنزيل معظم الألعاب مجانًا و الإصدارات الكاملة عادة ما تكون رخيصة نسبياً .

للتحميل : اندرويد

Duck Duck Moose games

هو استوديو مطور آخر متخصص في ألعاب الأطفال. لديهم ما يزيد قليلاً عن نصف دزينة من الألعاب في المجموع والتي سوف تسمح لأطفالك ببناء الشاحنات ، و لعب البنغو ، وتعلم الرياضيات ، والذهاب في مغامرات. الألعاب عادة ما تكون للأطفال الأصغر سنًا. ويشمل ذلك مفاهيم أكثر بساطة ، وشخصيات حيوانات محببة  وأكثر من ذلك , و الألعاب ليست معقدة البتة ،إذ يجب أن يكون طفلك قادرًا على تعلم هذه الألعاب بسرعة. كما أنها مجانية بالكامل للتنزيل واللعب.

للتحميل : اندرويد

The Endless kids games

هي مجموعة من ألعاب الأطفال بما في ذلك الأبجدية ،الأرقام ، الإسبانية ، ألعاب الحروف. الألعاب بسيطة نسبياً للعب ، كما أن لديها أيضا قيمة تعليمية للاعب. تحتوي الإصدارات المجانية للألعاب على القليل من محتواها ، إذ عليك الدفع للحصول على الباقي منها إلا أنها يمكن أن تكون مكلفة بشكل كبير.

للتحميل : اندرويد

Intellijoy

هي لعبة مطورة في متجر غوغل بلاي المتخصص في ألعاب الأطفال . هناك عناوين بسيطة مثل  ( صل النقاط ) و ) أحرف الأبجدية ) إلى جانب أشياء ترفيهية أكثر مثل ( التلوين )  و  أحجيات للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ). معظم تطبيقاتهم وألعابهم يحظى باحترام كبير من قبل الآباء والأمهات وهي رائعة للأطفال الصغار . خيار آخر هو استخدام تطبيق “الكل في واحد”  لشراء جميع ألعابهم بسعر 32.99 دولار. تكلف الألعاب أكثر إذا تم شراؤها منفصلة . إذا كنت لا ترغب في الدفع ، فمعظم هذه الألعاب تأتي مع نسخة مجانية.

للتحميل : اندرويد

LEGO Games

لدى ألعاب ليغو مجموعة متنوعة من العناوين ، بما في ذلك ألعاب الكتب الهزلية ، وألعاب حرب النجوم ، والعديد من الألعاب الأصلية الخاصة بها . معظم الألعاب هي ألعاب مغامرات بميكانيكا مختلفة ، ولكن كل لعبة تقريباً سهلة التعلم وممتعة . الغالبية العظمى منها متوفرة مجاناً. إلا أن عدداً قليلاً منها يتطلب شراء كاملاً. كما أنها تقدم انتقالات ممتازة للأطفال القدامى جدًا في بعض من هذه الألعاب.

best kids games for Android افضل ألعاب أطفال على اندرويد
best kids games for Android افضل ألعاب أطفال على اندرويد

للتحميل : اندرويد

Outfit7 games ( Talking Tom , etc )

لدى Outfit7 الكثير من الألعاب والتطبيقات الملائمة للأطفال . سلسلة Talking Tom الموقرة (التي تتضمن ثلاث ألعاب) تتيح لأطفالك الثرثرة مع الحيوانات التي بدورها تعود و تثرثر معهم أيضاُ . تعتبر الألعاب الأحدث في مكتبة Outfit7 أكثر نضجًا بقليل ، ولكنها لا تزال صديقة للطفل ، وتتضمن لعبة سباق لا نهائية في Talking Tom Gold Run بالإضافة إلى لعبة ألغاز مع Talking Tom Pool. هي ليست مناسبة كثيراً للأطفال الصغار ، ولكن  بعض أولياء الأمور علقوا قائلين أن أطفالهم في سن السادسة والسابعة يتمتعون بهذه الألعاب.

best kids games for Android افضل ألعاب أطفال على اندرويد
best kids games for Android افضل ألعاب أطفال على اندرويد

للتحميل : اندرويد

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تغيير شاشة القفل والخلفية على OnePlus 6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *