ابل العاب آيفون

ألعاب الآيفون المجانية | أفضل ألعاب iPhone الرائعة التي يمكن تحميلها بشكل مجاني

ألعاب الآيفون المجانية
ألعاب الآيفون المجانية

ألعاب الآيفون المجانية – إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون بالتأكيد سوف ترغب في الاستمتاع بالألعاب الرائعة من خلاله ، لذا نقدم لك في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية مجموعة من ألعاب آيفون المجانية التي يمكن تحميلها فوراً من المتجر الرسمي مثل ألعاب الألغاز والحركة وغيرها .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
ألعاب الآيفون المجانية

ألعاب الآيفون المجانية

أفضل ألعاب الآيفون المجانية :

1 : لعبة Pigeon Wings Strike : تدور فكرة هذه اللعبة حول الطيور الذين يطيرون بين المباني والأنفاق من أجل استخدام الطائرة المتفجرة بدون طيار ، يمكنك التحكم باللعب من خلال تحريك الجهاز إلى الأعلى والأسفل لمحاذاة ارتفاع الطير ، في حين أن يسار الشاشة يعتبر كـ دواسة وقود ويمينها يستخدم للسرعة القصوى .

2 : لعبة The Battle of Polytopia : تبدأ اللعبة في بلدة صغيرة يحاوطها الغموض مع وجود بعض المحاربين الذين تستطيع التحكم به ، حيث تقدم لك مجموعة من الخيارات لاكتشاف الامبراطوريات وطرق البحث وتطوير الحضارة ، حيث يجب وضع الاستراتيجية المثلى من أجل الاستفادة من الموارد والهجوم على الحضارات الأخرى ، تقدم اللعبة وضع يسمى ( الهيمنة ) حيث تلعب من خلال القتال كي تبقى الحضارة الوحيدة في اللعبة .

3 : لعبة Disc Drivin’ 2 : لعبة السباق هذه تعتمد على الأقراص عوضاً عن السيارات ، قد يكون الأمر غريباً في البداية إلا أنه ممتع للغاية ، حيث تقوم بتحديد الحلبة وتبدأ السباق ضد الأعداء الذين يتم اختيارهم بشكل عشوائي عبر الانترنت ، والهدف الأساسي هو ضرب منصة التسريع من أجل أخذ دفعات توربو من أجل تفادي الخسارة .

4 : لعبة Data Wing : تعتبر من ألعاب السباق التي تستخدم منظور الكاميرا من الأعلى ، من خلال توجيه السفن التي على شكل مثلث في حلبة بسيطة ، وعند الاصطدام بأي طرف من أطراف الحلبة سوف يحصل على دفعات أخرى من السرعة من أجل الوصول إلى النقاط قبل نهاية الوقت .

5 : لعبة Knight Brawl : بداية هذه اللعبة تكون بمباراة فردية من أجل التغلب على الأعداء ، كل ما عليك فعله هو النقر بشكل مزدوج على السيف من أجل البدء بمعركة طاحنة ، حيث يكون الهدف المرجو هو جمع العملة الذهبية من أجل شراء خوذة أو فأس ذهبي .

6 : لعبة Shadowgun Legends : تعتبر من ألعاب التصويب التي تتميز بالرسومات الرائعة والتحكم السهل والكثير من التفاصيل ، يمكنك التحكم بها من خلال إبهام اليد اليسرى واليمنى من أجل ضبط الحركة وتركيز التصويب ، كما تقدم ميزة التصويب التلقائي التي تقوم بقتل أي مخلوق يظهر فجأة خلال اللعبة .

7 : لعبة Super Cat Tales 2 : تم تطوير هذه اللعبة كي تكون مليئة بالحيوية والإثارة ، حيث تبدأ من خلال قصة مكتوبة لإعادة ذكريات الجزء الأول منها ، ثم يبدأ اللعب بعد ذلك من أجل الحصول على العملة الذهبية ، يمكنك التحكم بها من خلال الاندفاع والركض وتسلق الجدران .

إقرأ ايضاً:  iPhone 11 وما تحتاج معرفته عن هاتف آبل الجديد | تعرف أكثر على هذا الموضوع

8 : لعبة Asphalt 9 : Legends : يعتمد اللعب هنا على السيارات والتشفيط مع حماس استخدام السرعة الكبيرة ، تدعم اللعبة نظام جديد يجعلك غير محتاجاً للتوجيه حيث يعمل بطريقة رائعة خلال سير السيارة ، بالطبع يمكنك الرجوع إلى التحكم العادي دون استخدام هذه النظام ، كل ما عليك فعله هو التمرير من أجل اختيار التحدي الذي تريد البدء فيه .

9 : لعبة Slydris 2 : يمكنك هنا إنشاء خطوط متكاملة من خلال المكعبات وحذفها من أجل البدء بمساحة جديدة للمكعبات التالية ، توفر هذه اللعبة أسلوب يمكنك من التخطيط قبل سقوط الكتلة مما يجعلها مفعمة بالإثارة .

10 : لعبة Sky : Children of the Light : تهدف هذه اللعبة إلى أن يقوم الطفل العظيم بنشر التفاؤل ضمن المملكة المهجورة ، تتميز بتقديم مغامرات رائعة مع عدة لاعبين في حل الألغاز ، يمكنك التعرف على اللاعبين والتواصل معهم من خلال الايماءات لتجاوز عقبة ما .

11 : لعبة Threes! Free : قد يبحث الأشخاص عن ألعاب الألغاز المميزة التي تعتمد على أسلوب مبسط ، هذه اللعبة هي المطلوب حيث تعتمد على دمج البطاقات ضمن لوحة صغيرة تتألف من أربعة بطاقات ، كل ما عليك فعله هو مطابقة الأرقام من خلال تمرير اللون الأزرق إلى اللون الأحمر كي تندمج وتصبح بطاقة واحدة .

12 : لعبة PAKO Forever : تدور فكرة هذه اللعبة ضمن أكبر مواقف السيارات التي تخلو من  سيطرة الشرطة في البداية ، لكن حين تبدأ بالحركة سوف تنطلق الشرطة لإطلاق الرصاص عليك ويجب أن تهرب من ذلك .

13 : لعبة VideoKid : تقوم هذه اللعبة بإحياء حقبة الثمانينات ، حيث يجب تجنب كل الحواجز خلال تسليم شريط الفيديو ضمن صندوق البريد على جوانب الطريق .

14 : لعبة Tombshaft : اللعبة بسيطة لدرجة أن التحكم بها يعتمد على زرين فقط ، للتوجيه إلى اليمين واليسار ، كلما تقدمت في اللعب أكثر سوف تلتقي بالمزيد من الأعداء والوحوش .

15 : لعبة Triple Town : من ألعاب التفكير التي تعتمد على الذكاء ، الفكرة هي القيام بجمع ثلاثة أمور من أجل صنع أمور أخرى ، يجب تحديد الموقع بدقة والتفكير بشكل جيد لمواصلة بناء المدينة الصغيرة .

اقرأ أيضاً :

أفضل ألعاب الذكاء | تعرف على أفضل 10 ألعاب للذكاء على الهاتف المحمول

أكتب تعليقك ورأيك