تكنولوجيا

أفضل 10 تطبيقات لعام 2013

CANDY CRASH
CANDY CRASH
CANDY CRASH

CANDY CRASH

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أعلنت صحيفة “بيزنس انسايدر” الأمريكية عن نتائج إستفتاء أجرته لقرائها حول أهم تطبيقات عام 2013.

وجاء تطبيق لعبة Candy Crush الشهيرة على رأس التطبيقات الأكثر رواجاً في عام 2013، وهي لعبة متاحة مجاناً لمستخدمي iOS وأندرويد.

تطبيق OpenTable من بين أعلى نتائج التصويت، وهو تطبيق يتيح حجز المطاعم السجلة عليه من خلال حساب المستخدم على موقع فيس بوك.

وهو تطبيق مجاني مجاني لجميع أنظة التشغيل: iOS وأندرويد وويندوز وبلاك بيري.

تطبيق Fantastical، هو تطبيق تقويم يمٌكن المستخدمين من إضافة المواعيد والأحداث بسرعة وسهولة، وعرضها، والبحث خلالها عن طريق واجهة بسيطة، وهو متاح على متجر “آيتيونز” فقط مقابل 1.99 دولاراً.

تطبيق Venmo المجاني، وهو يتيح لمستخدمي آيفون وأندرويد تحويل مبالغ مالية إلى اي مكان في العالم.

إقرأ ايضاً:  نظارات الواقع الافتراضي المتوافقة مع هواتف أندرويد إليك المجموعة الأفضل
تطبيق Easy Voice Recorder لتسجيل الصوت بجودة عالية، وهو متاح مجاناً لمستخدمي أندرويد فقط.
تطبيق Duolingo لتعليم اللغات مجاناً لمستخدمي اندرويد وiOS، وهو يتيح فرصة لتعلم مهارات لغوية متعددة مع تدريبات تفاعلية لإتقان اللغة.

تطبيق Check Please المُصمم لمساعدة المستخدم في توزيع قيمة الفواتير في الطلعات الجماعية بالمقاهي أو المطاعم، ويقوم بتوزيع قيمة الضراب والبقشيش أيضاً، وهو متاح لمستخدمي iOS فقط مقابل 99 سنتاً.
تطبيق Pic Stitch المجاني لتحرير ملفات الصور على الآيفون.

تطبيق Canary الذي يمكنه التنسيق مواعيد العمل والمواعيد الشخصية، كما يمكنه ترتيب مواعيد الإجتماعات بدون الحاجة إلى الكثير من المراسلات، وهو متاح مجاناً لمستخدمي iOS.
تطبيق Dark Sky يخطر المستخدم بإحتمالية سقوط أمطار مع توضيح التوقيت المحتمل لتوقفها، وهو متاح لمستخدمي iOS مقابل 3.99 دولارات.

أكتب تعليقك ورأيك