فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

أفضل وقت للنشر على فيسبوك

أفضل وقت للنشر على فيسبوك
أفضل وقت للنشر على فيسبوك

أفضل وقت للنشر على فيسبوك – ليست فقط جودة المحتوى الخاص بك ولكن التوقيت الصحيح يمكنه المساهمة في وصول منشور Facebook الخاص بك لجمع أقصى عدد من المشاهدات. دعنا نتعرف على إجابة “ما هو أفضل وقت للنشر على Facebook؟” في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com.

وفقًا للأبحاث والبيانات المختلفة ، يتمتع Facebook بأفضل وقت للنشر ، حيث يمكن أن ينتشر الحد الأقصى من تأثير منشورك. يمكن أن يساعدك النشر في الوقت المناسب في الحصول على تفاعل مع جمهورك ، مما يساعدك بشكل أكبر في جمع الآراء والتعليقات التي يمكن أن تعمل كتعليقات إيجابية.

هناك العديد من الأبحاث على الإنترنت التي تساعد الناس على جمع الجمهور في فترة زمنية قصيرة ، وسيتم مشاركة بعضها في النقاط المقبلة. يمكن أن يحوّل “الوقت المثالي للنشر” عملَك على Facebook إلى شائع بين الجمهور المحلي.

  • يقضي الأشخاص 33 دقيقة على الأقل من وقتهم على Facebook في اليوم.
  • يزور 49٪ من مستخدمي Facebook المنصة عدة مرات يوميًا.
  • إذا كان جمهورك عالميًا ، فحاول النشر على أنماط توقيت مختلفة لجمع مجموعة متنوعة من المتابعين.
إقرأ أيضاً:  دولة "فيسبوك" الثالثة عالمياً بعدد السكان !

على ما يبدو ، تعرفنا على العديد من المواعيد المناسبة من خلال العديد من الأبحاث ، ولكن هل لدينا إجابة على السؤال التالي ، “هل يوم الأحد هو يوم مناسب لنشر أعمالنا؟” هيا نكتشف.

هل كنت تفكر في أن يوم الأحد هو أفضل وقت للنشر على Facebook؟ ربما تكون قد ارتكبت خطأً فادحًا لأنه ، وفقًا للبحث الذي تم إجراؤه بعد تقييم نجاح المنشورات المختلفة ، تم وصف يوم الأحد بأنه الأقل جذبًا. خاصة أن الوقت بين الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل ليس وقتًا مناسبًا لمشاركة منشوراتك مع الجمهور.

حسنًا ، إذا كان لا يزال لديك مقاييس وخوارزميات تثبت وجود جمهورك في هذا الوقت بالذات من اليوم ، فحاول أن تجعل المحتوى الخاص بك ممتعًا بعض الشيء .

أفضل وقت للنشر على فيسبوك في أيام الأسبوع

أفضل وقت للنشر على فيسبوك

أفضل وقت للنشر على فيسبوك

لقد حددنا التوقيتات المختلفة الأنسب للنشر على فيسبوك ، وفقًا للبحث والاستقصاء ، وهو ما يمكن وصفه بأنه أفضل وقت للنشر على Facebook في أيام الأسبوع.

إقرأ أيضاً:  #فيسبوك: من يريد الدردشة فعليه بـ #ماسنجر

يوم الإثنين: من 6 صباحًا حتى 4 مساءً ، مع التركيز على 9 صباحًا و 11 صباحًا و 3 مساءً. الوقت بين الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل غير مناسب لنشر أي محتوى.

يوم الثلاثاء: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً هو أفضل وقت للنشر على Facebook. أقل وقت جذب هو 9 مساءً حتى منتصف الليل. 9:00 صباحًا و 11:00 صباحًا و 3:00 مساءً هي أفضل ثلاث أوقات على وجه التحديد.

يوم الأربعاء: 9:00 ص و 10:00 ص و 1:00 م و 4:00 م هي أفضل أربع أوقات للنشر. من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً هو الوقت المناسب أيضًا للحصول على أكبر عدد من الإعجابات على Facebook. أفضل وقت لعدم نشر محتوى الأعمال في هذا اليوم هو الساعة 8 مساءً والساعة 1 مساءً.

يوم الخميس: أفضل وقت للنشر على Facebook في هذا اليوم هو من الساعة 6 صباحًا حتى 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أفضل الأوقات المحددة هي 9:00 صباحًا و 11:00 صباحًا و 4:00 مساءً.

إقرأ أيضاً:  حفظ منشورات الفيسبوك | تعلم حفظ منشورات ومقالات الفيسبوك لقراءتها لاحقاً على الأيفون

يوم الجمعة: أفضل الأوقات للنشر على Facebook في يوم الجمعة هي من 7 صباحًا إلى 4 مساءً ، وتحديداً في 1:00 صباحًا و 4:00 مساءً و 6:00 مساءً. الوقت ما بين 9 مساءا. و 1 صباحًا غير مناسب لكسب المزيد من الإعجابات..

اما بالنسبة للدول الاسلامية التي يكون هذا اليوم عطلة فيها فالافضل هو النشر ما بعد صلاة الجمعة وحتى المغرب.

يوم السبت: 8 صباحا او من 10 الي 3 مساءا هو أفضل وقت لنشر Facebook يوم السبت ، وتجنب النشر بين الساعة 9 مساءً. و 1 صباحا.

إقرأ أيضاً: 10 أكاذيب عن فيسبوك لا يجب أن تصدقها !

أكتب تعليقك ورأيك