تكنولوجيا

أفضل كاميرات سوني

أفضل كاميرات سوني
أفضل كاميرات سوني

أفضل كاميرات سوني – كاميرات سوني بشكل عام هي من أفضل وأجود أنواع الكاميرات الموجودة في العالم ، فهي تتميز بصور ذات دقة عالية جداً ومميزة وإضافة الى ذلك فإنها تحتوي على العديد من الميزات التي تجعل جودة الصورة كبيرة ، ويمكن أن يستخدمها المصور المحترف أو المبتدئ فهي سهلة الاستخدام .

في هذا العصر الحالي انتشرت بشكل كبير مهنة الفوتوغرافر فغالبية الناس تحتاج لأن توثق بعض لحظاتها الخاصة مثل حفل الزفاف أو حفل التخرج و غيرها الكثير ، لذلك يبحث الأشخاص عن من تكون صور كاميرته مميزة جداً وهذا ما يتوفر في كاميرات سوني.

سنتكلم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com عن أفضل أنواع الكاميرات المقدمة من سوني.

إقرأ أيضاً:  فيسبوك تقدم ميزة جديدة لضعاف البصر والمكفوفين!

أفضل كاميرات سوني

كاميرا Sony a1

تعتبر هذه الكاميرا من أحدث وأفضل كاميرات سوني حيث أنها تتميز بدقة كبيرة بلغت حوالي 50 ميغا بكسل ، كما تعد من أسرع الكاميرات إذ تصل الى 30 إطار خلال الثانية الواحدة ، ويتوفر بها أيضاً شاشة عرض ذات دقة عالية وحجم كبير مما يجعلها الخيار الأفضل لأي مصور.

أفضل كاميرات سوني

أفضل كاميرات سوني

كاميرا Sony a7 II

تتميز هذه الكاميرا باحتوائها على تقنية الإيزو العالي والتي تتيح للمصور التقاط الصورة عندما تكون الإضاءة ضعيفة أو خافتة كما يتوفر بها أيضاً ما يسمى نظام تثبيت الصورة البصري بحيث يتم التقاط الصورة المطلوبة دون حدوث تشويش ، يوجد بها أيضاً شاشة LCD بالإضافة للمستشعر CMOS و ال Wi-fi ، كما تحتوي أيضاً على ميكرفون وسماعة.

Sony a7II Alpha Mirrorless Digital Camera (Alpha a7II Body) ILCE7M2/B

كاميرا Sony a7 II

كاميرا Sony a7R II

إقرأ أيضاً:  حافز التدريب الالكتروني في السعودية - hafiz

تعتبر هذه الكاميرا من الكاميرات المتميزة جداً والمتوفرة حالياً، حيث تصل دقتها الى 42.4 ميغا بكسل مما يعني أنها ذات دقة عالية وجودة ممتازة ، تحتوي على بعض التقنيات المميزة مثل تقنية الاستشعار الخلفي ونظام التثبيت البصري للصور المدمج بالإضافة لتقنية التركيز السريع.

يوجد بها عدسات كثيرة تلبي خيارات المصورين.

أفضل كاميرات سوني - كاميرا Sony a7R II

كاميرا Sony a7R II

كاميرا Sony a9

يعتبر هذا النوع من الأفضل والأحدث ، فهي كاميرا رقمية متطورة توجد بها العديد من المميزات الحديثة.

دقتها تبلغ 24.2 ميغا بكسل ، وهي ذات سرعة كبيرة في التصوير وتتميز بأنها ذات تصميم جميل و أنيق.

تحتوس على تقنيات كثيرة مثل الأنواع السابقة وهي تعتبر الخيار الأفضل و الأمثل لتصوير المباريات الرياضية ، وهي أيضاً ذات استخدام سهل لجميع المصورين.

كاميرا Sony a9

كاميرا Sony a9

إقرأ أيضاً: فلاش الكاميرا متى يجب عليك استخدامه ومتى لا يصح ذلك ؟

أكتب تعليقك ورأيك