التخطي إلى المحتوى
أفضل تطبيقات iPhone متاحة | تعرف عليها وقم بتحميل ما يلائمك
تطبيقات ايفون iphone apps

أفضل تطبيقات iPhone متاحة  – إن جهاز آبل “iPhone” هو الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم ، ونريد مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منه من خلال مجموعة من تطبيقات مختلفة الاهتمامات نعتقد بأنها يمكن ان تخدمك خلال استعمالك للجهاز . إن هاتفك قادر على تحقيق أي شيء تقريبًا في هذه الأيام .

أفضل تطبيقات iPhone متاحة | تعرف عليها وقم بتحميل ما يلائمك

Google -1

أفضل تطبيقات iPhone
أفضل تطبيقات iPhone

هل تريد العثور على المطاعم القريبة أو تتبع طرداً باستخدام صوتك؟ حسنًا ، يتيح تطبيق غوغل الرسمي للمستخدمين إجراء محادثات كاملة باستخدام هواتفهم. إنه مثل Siri ، إلا أنه يتصل بحساباتك في غوغل.

Google Chrome -2

تطبيقات ايفون iphone apps

هو ترقية من المتصفح الافتراضي ، Safari. يمكن للتطبيق مزامنة سجلك والإشارات المرجعية عبر الأجهزة ويتضمن ميزات مثل الإكمال التلقائي في شريط البحث ووظيفة علامة التبويب غير المحدودة.

Facebook -3

تطبيقات ايفون iphone apps

فيسبوك هو الشبكة الاجتماعية بذاتها. إذا كنت ترغب في جعل الهاتف الخاص بك فيسبوك رسمي ، يجب عليك تحميل هذا التطبيق. يجب أن يكون لدى أي شخص تقريباً ، مثل العديد من التطبيقات الاجتماعية الأخرى التي تتصل عبر فيسبوك للحصول على معلومات حيوية.

Youtube -4 

تطبيقات ايفون iphone apps

من المعتاد أن يأتي يوتيوب\YouTube مثبتاً على هاتفك ، ولكن مع نظام التشغيل iOS 6 ،قامت آبل بإزالته. لحسن الحظ ، أعادته غوغل. إذا كنت بحاجة إلى معرفة محتوى YouTube ، فيُرجى استضافتنا في عام 2005. وهو يتميز الآن بخدمة YouTube Red ، وهي خدمة اشتراك شهرية تتيح استخدام قوائم التشغيل التي تم تنزيلها بلا اتصال وتشغيلها بدون إعلانات.

Bitmoji -5 

تطبيقات ايفون iphone apps

يسمح لك Bitmoji بتخصيص كل شيء من لون الصورة الرمزية للرسوم المتحركة ولون العين إلى أجهزته وملحقاته. مع مكتبة ضخمة من الملصقات التي تشمل Bitmoji ، يمكنك إرسال عشرات الرموز التعبيرية الشخصية المختلفة من خلال iMessage وأي تطبيقات أخرى تدعم ميزة النسخ / اللصق. يمكنك أيضًا ربط التطبيق بـ Snapchat ، لجعل المقاطع أكثر متعة.

GroupMe -6 

تطبيقات ايفون iphone apps

بالنسبة لأولئك الذين يجدون أنفسهم يشاركون في الكثير من الدردشات الجماعية ، يسهل تطبيق GroupMe تتبعهم جميعًا. يمكنك تسمية مجموعاتك وتعيين الصور الرمزية وحفظ الصور ومقاطع الفيديو أيضًا في الدردشات الجماعية للرجوع إليها لاحقًا.

7- Kitchen Stories

تطبيقات ايفون iphone apps

هناك وفرة من التطبيقات المختصة بالطهي على نظام التشغيل iOS ، لكن تطبيق Kitchen Stories يخطو إلى أبعد من معظم هذه التطبيقات بمزايا مثل الفيديوهات ، وإرشادات الصور خطوة بخطوة ، والتوافق مع tvOS من آبل، بالإضافة إلى WatchOS لمزامنة قوائم التسوق. يمكنك إنشاء كتب طبخ مخصصة لحفظ الوصفات المفضلة لديك ، وقراءة المقالات الإعلامية المصممة لإلهام وجبتك التالية ، والاستفادة من محول القياس المدمج. والأفضل من ذلك ، تتوفر قصص المطبخ في 12 لغة.

Skype -8

تطبيقات ايفون iphone apps

يتم استخدام خدمة VOIP الفعلية التي تملكها Microsoft و هي  سكايب، من أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم. مكالمات صوتية ومكالمات فيديو دولية مجانية يصعب تفويتها.

Hipchat -9 

تطبيقات ايفون iphone apps

يسمح Hipchat للشركات والفرق الكبيرة بالاتصال من خلال الدردشات الفردية أو الجماعية. ويتضمن أيضًا عمليات دمج تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل Trello و Google Drive وتقويم غوغل والمزيد.

Slack -10

تطبيقات ايفون iphone apps

هو تطبيق المراسلة الرئيسي للفرق والشركات ، مما يسمح بالاتصال الواضح عبر جميع مستويات مؤسستك. يتزامن Slack على الفور مع جميع الأجهزة ويتوافق مع العشرات من التطبيقات والخدمات الأخرى (مثل Dropbox) لجعل عملك أبسط وأسهل.

Calorie Counter & Diet Tracker -11

تطبيقات ايفون iphone apps

لأولئك الذين يتطلعون إلى إجراء بعض التغييرات على اللياقة البدنية ، فإن تطبيق Calorie Counter هو مثالي. يسمح التطبيق للمستخدمين بالتقاط صور الباركود للعثور على حقائق التغذية لأي منتج غذائي ، وكذلك خلق أهداف للوصول إلى الوزن المطلوب.

كنت هذه مقالتنا: أفضل تطبيقات iPhone متاحة | تعرف عليها وقم بتحميل ما يلائمك

المصدر

إقرأ أيضاً: حظر الرسائل والأرقام على سامسونج Galaxy S9

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *