التخطي إلى المحتوى
أفضل تطبيقات Android Wear لتبدأ بها ساعتك الجديدة
أفضل تطبيقات Android Wear لتبدأ بها ساعتك الجديدة

إن كنت قد اشتريت مؤخراً جهاز يعمل بنظام Android wear، أو ترغب بشراء أحد أجهزة LG الجديدة العاملة بنظام Android Wear 2.0، لدينا هنا مجموعة من أفضل التطبيقات لتبدأ بها الساعة الجديدة. قمنا هنا بتوفير تطبيقات أساسية في مجالات الأخبار والرياضة والمراسلة وتسجيل الملاحظات كبداية. إن كنت تريد المزيد يمكن أن تطلع على تطبيقات أندرويد وير في متجر غوغل بلاي.

ما هي أفضل تطبيقات Android Wear لتبدأ بها ساعتك الجديدة ؟

أفضل تطبيقات Android Wear لتبدأ بها ساعتك الجديدة
أفضل تطبيقات Android Wear لتبدأ بها ساعتك الجديدة

المراسلة

WhatsApp

تطبيق المحادثة الفورية متاح من أجل نظام Android Wear، ومن المتوقع أن يحصل على ميزة الردود المحسنة.

Messenger

تطيبق Facebook Messnger يمكن أن يستخدم على نظام أندرويد للهواتف وايضاً على Android Wear وايضاً يأتي مع ميزة ردود محسنة في Android Wear 2.0 .

إقرأ ايضاً: Sgnl السوار الذكيّ الجديد من سامسونج

الأخبار

WeaRSS

هذا التطبيق يضيف تغذية RSS إلى جهاز Android Wear الخاص بك ويمكنك من إرسال العناوين من جهازك القابل للإرتداء إلى هاتفك لقراءتها في وقت لاحق. وايضاً يستجيب هذا التطبيق لأوامر Ok Google الصوتية بما فيها “Open App My Headlines”.

 

الموسيقى

Shazam

يمكنك الإطلاع على الكلمات والفيديوهات وأسماء الأغاني من جهازك القابل للإرتداء بواسطة نسخة Shazam العاملة على نظام Android Wear. قم بإنشاء حساب والمزامنة بين هاتفك وساعتك.

إقأ ايضاً: تطبيقات موسيقية لعازفي الدرامز على الأيفون والأيباد إليكم أفضل تسعة

 

الإنتاجية والمنزل

Google Keep

تطبيق الملاحظات الخاص بغوغل يتيح لك تدوين الملاحظات والقوائم، وضبط منبهات حسب الوقت والمكان والتحقق من مهامك المنجزة. الملاحظات التي تمت على الهاتف يمكن أن تتم مزامنتها إلى ساعة Android Wear، والتطبيق يستجيب أيضاً لأوامر Ok Google الصوتية.

Nest

إن كان لديك تطبيق Nest مثبت في منزلك الذكي يمكنك استخدام ساعة Android Wear للتحكم بالحرارة والكاميرات المتصلة من خلالها. التطبيق سيرسل ايضاً الإشعارات من الحساسات أو المنبهات.

Cookpad

هو تطبيق يجمع بين كتاب وصفات وشبكة تواصل عن الطعام. يمكنك حفظ وصفات الأخرين ونشر وصفتك والمحادثة في مجموعات حول وجبات قادمة.

الرياضة والألعاب

Soccer Scores – FotMob

احصل على النتائج المباشرة للدوريات والمسابقات على جهاز Android Wear الخاص بك. التطبيق يعرض حالة المباراة والأهداف والبطاقات والأخبار من الأندية الكبرى.

Digital Galaxy

لعبة ساعة Android Wear هذه تتيح لك تدمير الكواكب التي تظهر على شاشتك ببساطة من خلال النقر عليها.

إقرأ ايضاً: نصائح لمستخدمي أندرويد على جوجل بلاي ستور أفضل الحيل

الصحة

Calm – Miditat, Sleep, Relax

Calm هو تطبيق تأمل متاح على نظام أندرويد وير ومعظم الأجهزة العاملة بنظام أندرويد +4.0. يمكن أن يستخدم من قبل المتأملين المبتدئين والمحترفين والمتوسطين والجلسات تختلف بالطول بين 3-25 دقيقة. ويمتلك تمارين تنفس و قصص قبل النوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *