التخطي إلى المحتوى
أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح -تعرف على أفضل لوحات المفاتيح البديلة
أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح – عندما يكون لديك لوحة مفاتيح جميلة على جهاز Android الخاص بك ، فإنه يجعل الكتابة أفضل بكثير. هناك لوحات مفاتيح متعددة للاختيار من بينها ، حتى إذا كنت تفضل لوحة مفاتيح غير تابعة لـ Google.

 

ستعتمد لوحة مفاتيح Android التي تقرر استخدامها على الميزات والأسلوب الذي تستخدمه. يجب ألا تحتوي لوحة المفاتيح على ميزات مفيدة فحسب ، بل يجب أن تكون ممتعة أيضًا. دعنا نتعرف على بدائل للوحة مفاتيح الخاصة بك .

 أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح :

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح

Chrooma Keyboard

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح

سوف يبقيك تطبيق Chrooma مستمتعاً بتغيير الألوان ، اعتماداً على التطبيق الذي تستخدمه. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم WhatsApp ، فستتحول لوحة المفاتيح إلى اللون الأخضر. إذا كنت تستخدم Google Keep ، فسوف يتحول إلى اللون الأصفر.

 

هناك كل من الخيارات المجانية و اخرى مدفوعة في التطبيق. على سبيل المثال ، في خيار الألوان ، تكون الأنماط المحددة مجانية ، لكن الأخرى مثل التخطيط المقسم و غيره لا تتوفر إلا في الإصدار المميز المدفوع. من خلال الضغط لفترة طويلة على شريط المسافة وتحريك إصبعك إلى الجانبين ، يمكنك تحريك المؤشر. يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى ملفات GIF والرموز التعبيرية.

Fleksy – Emoji & GIF Keyboard App

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح

إذا كنت مدمنًا على ارسال الصور التعبيرية و الصور المتحركة ، فقد يعجبك تطبيق Fleksy. انقر على أيقونة Fleksy في أعلى يسار لوحة المفاتيح للوصول إلى الملصقات ، وملفات GIF ، و MEMEs ، و YouTube ، ومتصفح Qwant للبحث في الويب بشكل خاص.

 

يمكنك تبديل اللغات بسرعة عن طريق التمرير السريع إما يمينًا أو يسارًا على مفتاح المسافة. تتضمن إيماءات التمرير الأخرى التمرير السريع لليسار لمسح كلمة (من بين كلمات أخرى). اختر من بين ثلاثة أحجام للوحة المفاتيح ، مثل الحجم الأصلي والصغير والكبير.

Go Keyboard

أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح

Go Keyboard هي لوحة مفاتيح Android ستمنح Gboard ميزة مقابل أموالها. لديها خيارات  مختلفة عن Gboard التقليدي، لذلك ستحتاج إلى التعود عليها لبعض الوقت. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الثيمات التي يمكنك إضافتها مثل باريس ، والشوكولاتة ، والمركبات الفضائية ، والمزيد.

 

تتضمن الميزات المفيدة الأخرى التصحيح التلقائي ، والكتابة التنبؤية ، و تحويل الكلام إلى نص ، والكثير من الرموز التعبيرية للاختيار من بينها. يتيح لك التطبيق الاختيار من بين خطوط مختلفة حتى تتمكن من تغيير الأشياء قليلاً. كما يدعم العديد من اللغات مثل العربية والألمانية والصينية وغير ذلك.

المصدر

اقرأ أيضا : تطبيقات للحماية من سرقة الموبايل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *