التخطي إلى المحتوى
أفضل تطبيقات كروم بوك : تعرف على افضل تطبيقات اندرويد التي تعمل على كروم بوك
أفضل تطبيقات كروم بوك

أفضل تطبيقات كروم بوك – منذ أن قدمت Google نظام التشغيل Chrome في 2011 ، بذلت الشركة الكثير من الجهود لترقية نظام التشغيل في محاولة لتحسين تجربة المستخدم. تم إطلاق Chromebook كبديل بسيط يستند إلى الخدمة السحابية و الرفع على الانترنت للحواسب الدفترية القياسية ، وهو يتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام.

أصبحت أجهزة Chromebook أكثر قوة من أي وقت مضى ، وذلك بفضل أحدث تحديث في Google يمنحها التوافق التام مع تطبيقات Android. وهذا يعني أن كل جهاز Chromebook جديد سيأتي الآن مع تطبيق Google Play. وهذا يعني أيضًا أنه يمكن الآن تثبيت كل تطبيق من تطبيقات Android على Google Chromebook ، وهو ما يعد ترقية كبيرة للنظام الأساسي.

بالتأكيد ، ينبغي لجعل أكثر من مليون تطبيق Android  يعمل على أجهزة الكروم بوك القيام بعمل رائع في ملء الثقوب في نظام التشغيل Chrome. ومع ذلك ، لا تعمل جميع تطبيقات Android على نفس جهاز Chromebook كما هو الحال في الهاتف الذكي.

ما  هي تطبيقات اندرويد التي يمكن استخدامها لأجهزة Chromebook ؟ لقد جمعنا قائمة تضم أفضل تطبيقات Android  التي ستعطي جهاز Chromebook دفعة قوية.

أفضل تطبيقات كروم بوك:

أفضل تطبيقات كروم بوك
أفضل تطبيقات كروم بوك

Microsoft Office Apps

أفضل تطبيقات كروم بوك
أفضل تطبيقات كروم بوك

 

سنبدأ باستخدام أهم التطبيقات وأكثرها وضوحًا. إذا لم يكن محرر مستندات Google هو الشيء الذي تستخدمه ، فستجد تطبيقات Microsoft Office مفيدة جدًا. يمكنك تثبيت Word و Excel و Powerpoint لنظام اندرويد على جهاز Chromebook والحصول على نفس التجربة التي تحصل عليها على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. في الواقع ، تعمل هذه التطبيقات بشكل أفضل على جهاز Chromebook نظرًا لأن لديك لوحة مفاتيح في كل مرة تستخدمها فيها. نظرًا لأن هذه التطبيقات مصممة للأجهزة اللوحية ، فإنها تعمل بشكل أفضل على الشاشات الكبيرة.

Slack

أفضل تطبيقات كروم بوك
أفضل تطبيقات كروم بوك

 

Slack هي خدمة عبر النظام الأساسي حيث يمكنك الدردشة مع زملاء العمل أو الأصدقاء ، مع ميزات إضافية لتعزيز التعاون وزيادة الإنتاجية. إصدار Android من Slack هو رائع وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء ذاته عن النسخة المعتمدة على الويب ، وهو أمر محبط للغاية. يعمل تطبيق Slack بلا عيوب على Chromebook ، وستحصل على نفس التجربة التي تحصل عليها على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد.

Netflix

أفضل تطبيقات كروم بوك
أفضل تطبيقات كروم بوك

لقد قطع Netflix شوطا طويلا ليصبح  أخيرا أفضل خدمة البث ، وسيكون من الصعب العيش بدونه. إذا سبق لك استخدام تطبيق Netflix على نظام التشغيل Android ، فعندئذٍ أنت تعرف كيف أنه رائع ولا تشوبه شائبة. هذه هي نفس التجربة التي ستحصل عليها عند تثبيته على Chromebook. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تطبيق Android تنزيل المحتوى للعرض في وضع عدم الاتصال – وهي ميزة لن تعثر عليها على موقع Netflix على الويب. ستستمتع بهذه الميزة على Chromebook أيضًا.

 

 المصدر

اقرأ أيضا : تطبيقات التنقل في السعودية على الهواتف الذكية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *