ابل تطبيقات أيفون

أفضل تطبيقات المراسلة لأيفون وأجهزة iOS الأخرى

أفضل تطبيقات المراسلة لأيفون
أفضل تطبيقات المراسلة لأيفون

أفضل تطبيقات المراسلة لأيفون – بينما كان الغرض من الهواتف المحمولة هو تسهيل الاتصالات الصوتية ، فقد جعل الجيل الشاب من الرسائل النصية وسيلة اتصال رئيسية. بدلاً من الاتصال ببعضهم البعض ، يفضلون نقل أفكارهم من خلال تطبيقات المراسلة الفورية المختلفة.

يضم متجر تطبيقات iOS أكثر من مليون تطبيق. نظرًا لأنه يحتوي على عدد كبير من تطبيقات المراسلة أيضًا ، فقد يكون العثور على تطبيق جيد أمرًا صعبًا بالنسبة لك. لحل هذه المشكلة ، نقدم لك هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

بدلاً من تنزيل تطبيق مراسلة عشوائية ، يمكنك الاطلاع على هذه القائمة المنسقة لأفضل تطبيقات المراسلة لأجهزة iPhone.

أفضل تطبيقات المراسلة لأيفون وأجهزة iOS الأخرى

أفضل تطبيقات المراسلة لأيفون

أفضل تطبيقات المراسلة لأيفون

1. iMessage

كمستخدم iPhone ، يجب أن يكون iMessage هو خيارك النهائي للمراسلة الفورية. يأتي مع بعض الميزات الرائعة والمميزة مثل إضافة تأثيرات الفقاعات أو الملصقات على الرسائل المباشرة الخاصة بك وكتابة الرسائل بحبر غير مرئي يحافظ على ضبابية الرسالة حتى يكشف المستلم عنها.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إرسال الوسائط الأساسية والصور وحتى الملاحظات المكتوبة بخط اليد. إذا قمت بإضافة أي ارتباط تشعبي في الرسالة النصية ، فسيتم عرض معاينة. ومع ذلك ، فإن العيب الوحيد هو أن المستلمين يجب أن يكونوا من مستخدمي iOS أيضًا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الايفون القادم يقرأ البصمات !

2. WhatsApp

WhatsApp هو تطبيق مراسلة ثوري بغنى عن التعريف. إنه تطبيق مراسلة شائع للغاية يدعم الوظائف عبر الأنظمة الأساسية. بصرف النظر عن إرسال الرسائل ، فإنه يتيح لك إرسال الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال والمواقع باستخدام شبكة WiFi أو بيانات الجوال.

تطبيق المراسلة هذا ليس مجانيًا فقط ، بل إنه يتيح لك الاتصال من متصفح الويب أيضًا عند الحاجة. مع وجود عدد كبير من المستخدمين ، قد يكون WhatsApp هو أفضل خيار لك للاتصال عبر الأنظمة الأساسية.

3. Signal

Signal هو تطبيق مراسلة مفتوح المصدر يمكّنك من التواصل من خلال التشفير من طرف إلى طرف. يتيح لك تطبيق المراسلة المجاني هذا التحقق من أمانه عن طريق تدقيق الكود.

يزعم أنه تطبيق المراسلة الوحيد الذي يستخدم بروتوكولات تشفير مفتوحة المصدر خاضعة لاستعراض الأقران لأمن البيانات. إلى جانب النص ، يمكنك استخدام Signal لإرسال الصور ومقاطع الفيديو وإجراء مكالمات مجانية وإنشاء مجموعات.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تحسين الصور في هواتف أيفون إكتشف نصائح خبراء ابل - شرح مفصل

4. Facebook Messenger

إذا كنت تريد أن تكون على اتصال بأصدقائك على Facebook ، فإن Messenger هو الخيار الأمثل. إلى جانب تضمين الرموز التعبيرية وملفات GIF والملصقات في رسالتك ، يمكنك إضافة سمات ألوان مخصصة لكل جهة اتصال. يمكنك استخدامه للأغراض الشخصية والتجارية.

هذا تطبيق مراسلة مجاني ، لذا لن تضطر إلى إنفاق أي أموال. علاوة على ذلك ، حتى إذا تم إلغاء تنشيط معرف Facebook الخاص بك ، يمكنك استخدام messenger للبقاء على اتصال مع أصدقائك.

5. GroupMe

GroupMe عبارة عن نظام أساسي للمراسلة حيث يمكن للأشخاص إضافة آخرين باستخدام عناوين البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف المحمولة. إذا لم يكن مثبتًا لدى أفراد عائلتك أو أصدقائك ، فيمكنهم الرد عليك عبر الرسائل القصيرة. كمستخدم ، يمكنك الحصول على مزيد من التحكم أثناء استخدام GroupMe. كما أن لديها مجموعة غنية من الرموز التعبيرية الحصرية.

كلمة أخيرة: أثناء اختيار تطبيقات المراسلة لـ iPhone ، تحتاج إلى التركيز على ميزاتها بالإضافة إلى الأمان. الآن بعد أن حصلت على قائمة بأفضل تطبيقات المراسلة المعروضة أمامك ، يمكنك بسهولة اختيار أحد التطبيقات التي تلبي احتياجاتك الخاصة.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك