أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد
أندرويد تطبيقات أندرويد

أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد – تعرف على أفضل التطبيقات على الاطلاق

أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد – لا تحتاج إلى برامج كتابة ضخمة لهاتفك الذكي ، حيث إنه من المرجح أن يتم ملؤه بجبل من الخيارات التي ستصرفك أكثر من أي شيء آخر. أفضل تطبيقات كتابة لجهاز الأندرويد خاصتك هي تلك التي تحتوي على الحد الأدنى من الواجهات والتصميمات الخاصة بالهواتف الذكية ، لذلك قمنا بالبحث في متجر Play وسجل أفضلها لك هنا.

أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد :

أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد
أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد

ColorNote Notepad Notes

أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد
أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد

في البداية كان هذا التطبيق غير تقني ،  ولكن هذا التطبيق أصبح الان سمة أساسية في حياتي تستحق التركيز عليها. إلى جانب ذلك ، يستند كل شيء حول الكتابة و ليس هنالك المزيد  من التفاصيل المشتتة ، و يوفر لك الكثير من الوقت الذي تريد فيه كتابة الأشياء بسرعة على هاتفك ، فأنت لا تريد أن تمر عبر تعقيد فتح تطبيق أكثر شمولاً من ذلك.

 

كنت تعتقد أن ColorNote يدور بشكل أساسي حول تدوين الملاحظات ، ولكنه غني بالمزايا بشكل مدهش ، مما يتيح لك تغيير الخطوط ، وتوضيح ألوان الخلفية ، وكتابة رسائل البريد الإلكتروني وتعيين التذكيرات. يمكنك تعيين كل صفحة تكتبها كقطعة فردية على واحدة من شرائطك الرئيسية ، بالإضافة إلى فرز الخربشات و تنظيمها باستخدام وظيفة البحث.

إقرأ ايضاً:  تطبيق اللغة الإنجليزية | أفضل تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية Cambly

 

سواء كنت كاتبًا يتطلع إلى تدوين ذكرياتك ، أو تحتاج إلى كتابة شيء ما بسرعة لتذكير نفسك لاحقًا ، فان ColorNote هو خيار مثالي لك .

Microsoft Word

أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد
أفضل تطبيقات الكتابة لاندرويد

قد يبدو هذا التطبيق مثيرا للجدل ، ربما ، حيث يمكنك ربط تطبيقات Microsoft Office الخاصة بالكمبيوتر بمجموعة كبيرة من الميزات المعقدة والتعقيدات غير الضرورية. ونعم ، في حين يمكنك إنشاء مستندات مفصلة ومفصلة تشبه نوع الأشياء التي تقوم بإنشائها على جهاز كمبيوتر ، فإن Microsoft Word الخاص بالهاتف الذكي سريع وسهل الاستخدام أيضًا  إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الكتابة بسرعة.

 

أعادت مايكروسوفت تصميم هذا التطبيق قبل بضع سنوات ، والشاشة الرئيسية التي تكتب عليها مستنداتك هي الآن لطيفة ودقيقة ، وتقدم لك فقط خيارات التنسيق الأساسية ، والتمييز ، والخيارات للبحث في المستند عن كلمات أو عبارات محددة.

 

توجد الأشياء المعتادة المستندة إلى المشاركة، مثل إتاحة إمكانية التعاون في المستندات مع مستخدمين آخرين لبرنامج Word في الوقت الفعلي ، وإذا كنت تريد الانتقال إلى المزيد من التفاصيل باستخدام التنسيق ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الانتقال إلى الشريط القديم .

المصدر

اقرأ أيضا : نقل ملفات اندرويد للينوكس

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.