العاب

أفضل ألعاب كروم بوك :تعرف على الالعاب الثلاثة الأكثر تسلية

أفضل ألعاب كروم بوك
أفضل ألعاب كروم بوك

أفضل ألعاب كروم بوك  – يبدو جهاز Chromebook وكأنه جهاز ألعاب رائع صمم لذلك تمامًا ، على الرغم من أنه منذ بضع سنوات فقط ، كنت قد ضحكنا على اصدقائنا لقولهم ذلك. مع زيادة الدعم لتطبيقات Android عبر متجر Play ، وزيادة الدعم لبرنامج Linux الأصلي أيضًا ، تصبح قائمة ألعاب Chromebook التي يمكنك تشغيلها أفضل وأفضل.

ستندهش من بعض عناوين Android الرائعة التي يمكن تشغيلها الآن على Chromebook ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من ألعاب Chromebook الرائعة وبعض الألعاب التي يمكنك تشغيلها في متصفحك.

هنا في هذه المقالة بعض الالعاب المفضلة لدينا.

أفضل ألعاب كروم بوك :

أفضل ألعاب كروم بوك

أفضل ألعاب كروم بوك

Baldur’s Gate 2: Enhanced Edition

أفضل ألعاب كروم بوك

أفضل ألعاب كروم بوك

إن الدعم المتزايد لتطبيقات Android على نظام التشغيل Chrome يعني أننا أصبحنا مرتاحين أكثر فأكثر في التوصية بألعاب متجر Play لأجهزة Chromebook. لا تعمل جميع الألعاب على أكمل وجه (لا يفعل الكثيرون ذلك في الواقع) ، إلا أن أحد الالعاب التي تم التأكد من أنها تعمل بسلاسة عبر العديد من أجهزة Chromebook هو لعبة RPG الكلاسيكية هذه.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات موسيقية لعازفي الدرامز على الأيفون والأيباد إليكم أفضل تسعة

يحتفظ ميناء Baldur’s Gate 2 في Beamdog بكل شيء من الألعاب الأصلية ، وهو مدعوم بمعالم عالية الدقة. إنها لعبة RPG قديمة تم وضعها في عالم جميل تم عرضه مسبقًا ، وترى أنك تتحكم في مجموعة من الأبطال ، وتتولى المهام ، وتشارك في القتال العميق على نمط D & D. إنها واحدة من الألعاب الأساسية و الرائعة في وقتها ، مع كتابة ممتازة وملونة وعالم غامر و هي التي مهدت الطريق أمام آر بي جي اليوم.

بينما نحن في ذلك ، يمكنك أيضا تشغيل ألعاب Black Isle Studio الأخرى Baldur’s Gate: Enhanced Edition، Icewind Dale و Planescape: Torment from the Play Store. كل شيء يعمل بسلامة على أجهزة Chromebook المتوافقة  مع غوغل بلاي .

 

Entanglement

أفضل ألعاب كروم بوك

أفضل ألعاب كروم بوك

قد يفضل البعض الألعاب التي يمكنك تشغيلها من خلال متصفحك ذاته ، ولكن هناك أيضًا بعض الالعاب القيمة جدا في سوق Chrome الإلكتروني. لعبة Entanglement هي واحدة منها ، وهي لعبة لغز سداسية يمكنك لعبها عبر Hot Seat مع ما يصل إلى خمسة أشخاص.

إقرأ أيضاً:  لعبة المصارعة للنوكيا bare knuckle combating chaos .jar

تدور اللعبة حول جعل الخط الذي ترسمه خلفك أطول من أي شخص آخر ، مما يجعله متشابكًا داخل اللوحة بدون أن يصطدم بجدار. فكر في الأمر وكأنه لعبة متعددة الأفاعي تعتمد بدورها على Snake ، على الرغم من أن وضع اللاعب المنفرد “Solitaire” يسليك جدا أيضًا ، حيث يمكنك التنافس للحصول على نقطة على ليدربورد على الإنترنت و الحصول على ترتيب عالمي.

 

Agar.io

أفضل ألعاب كروم بوك

أفضل ألعاب كروم بوك

الشكل الابسط من الألعاب في أرقى أشكالها. لا يبدو Agar.io مثل الكثير من الالعاب المعقدة –  فهي مجموعة صغيرة من الدوائر الأولية التي تدور حول ما يبدو أنه ورقة من ورق الرسم البياني. ومع ذلك ،جربها ابدأ في اللعب ، هي معركة قاسية على الإنترنت من أجل البقاء.

إقرأ أيضاً:  لعبة Metro Exodus | تعرف على باقة التوسعة الجديدة التي حصلت عليها اللعبة

يمكنك التحكم في دائرتك الخاصة ، وتوجيهها حول مساحة كبيرة في محاولة لاستهلاك و التهام دوائر أصغر حجمًا (يتم التحكم فيها من قبل لاعبين آخرين) مع تجنب التعرض للإلتهام من قبل دوائر أكبر منك. هذا هو. يمكنك صرف بعض المال في اللعبة للتمتع ببعض الميزات الاضافية ، ولكن يمكن بسهولة التمتع باللعبة بالمجان ، لذا قم بتجربتها.

المصدر

اقرأ أيضا : تصوير فيديو على اجهزة الكروم بوك

أكتب تعليقك ورأيك