التخطي إلى المحتوى
ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد | إليك قائمة من 4 ألعاب تستمتع بهم على جهازك
أفضل ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

فورت نايت هي واحدة من أهم الألعاب على هذا الكوكب حالياً. كما تعلمون على الأرجح ، أصدرت الشركة مؤخراً Fortnite Mobile لأجهزة الآيفون و الآيباد. ومع ذلك ، فإن إصدار الاندرويد لم يتم حتى وقت لاحق من هذا الصيف. في هذه المقالة سوف نقدم لك أفضل ألعاب تشبه Fortnite أو بديل Fortnite لنظام اندرويد.

ألعاب مثل Fortnite و PlayUnknown’s Battlegrounds aka PUBG و Rust وغيرها من ألعاب royale التي تدور في قلب المعركة.

إذا كنت ترغب في إنشاء الحصون أو المباني ، وجمع الموارد ، والقتال حتى الموت من أجل الانتصار الملكي ، فلدينا ما تريده. وعلى الرغم من وصول Fortnite Mobile إلى نظام التشغيل اندرويد في نهاية المطاف ، فإن هذه الألعاب ستجذبك إليها.

ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

PUBG Mobile

أفضل ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد
أفضل ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

 

إذا أردنا ان نتكلم عن ألعاب تشبه Fortnite فلا بد من ذكر هذه اللعبة . تعد “ساحات المعارك” التابعة لـ PlayerUnknown ، والمعروفة باسم “PUBG” لعبة الشخص الذي يقاتل للنهاية. في الواقع ، إنها واحدة من ألعاب royale الأصلية. وصلت في عام 2017 .

كإضافة إلى لعبة كمبيوتر شعبية. وبينما قد يعتقد البعض أن Fortnite نسخت فكرتها من PUBG ، فإن هذا النوع ليس جديدًا. لقد تمكنوا فقط من إضافة عنصر مختلف يحبه معظم اللاعبين على الإطلاق ، بناء الحصون.

تحميل للاندرويد

FortCraft

أفضل ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد
أفضل ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد

 

إذا كنت تبحث عن لعبة تتطابق تقريبًا مع Fortnite في كل جانب ، فجرّب FortCraft وهي لعبة رائعة تحوي كل ما نحبه في Fortnite. لدى FortCraft نفس الأسلوب ، والرسومات المشابهة ، وبناء الميكانيكا وصيانتها ، ونفس المطرقة. حتى الرؤوس و شاشة النصر الملكي في النهاية تبدو مألوفة,فبالطبع يجب النصح بها إذا كنت تبحث عن ألعاب تشبه Fortnite

تحميل للاندرويد

Rules of Survival

واحدة من ألعاب رويال الأكثر شعبية في اندرويد و آيفون هي لعبة “قواعد البقاء” ، ولكن ليس لفترة طويلة. في حين أن لديها الكثير من اللاعبين ، تحول معظمه إلى PUBG Mobile أو إلى Fortnite بمجرد أن تصل إلى اندرويد. مع ذلك ، “قواعد البقاء” هي الخيار الأفضل الآن لمستخدمي اندرويد. كل شيء مصقول ، وأدوات التحكم سهلة الفتح ، ولديك خيارات الدردشة الصوتية ، وأكثر من ذلك بكثير.

سوف تسقط في جزيرة 8 × 8 كم وتمتّع بشكل أساسي بكل شيء تحبه من PUBG و Fortnite. لديهم نفس النمط للأسلحة ، يقاتلون ، يختارون أسلحة ، وأكثر من ذلك بكثير. في الأصل كانت قواعد البقاء على قيد الحياة تحارب مع القوات الجوية متعددة اللاعبين مع 120 لاعبا ، ولكن الآن لديهم أكثر من ذلك.

تحميل للاندرويد

Knives Out

أفضل ألعاب على غرار Fortnite للاندرويد
أفضل ألعاب على غرار Fortnite للاندرويد

 

نفس الشركة التي أنشأت FortCraft و قواعد البقاء لديها عنوان واحد نوصي به. هذه اللعبة تأخذ نهجا مختلفا تماما عن النوع الملكي في المعركة. تدخل أنت و 99 لاعباً آخرين ساحة المعركة ، لكن واحد فقط سيبقى. هل ستكون انت؟ هذا له كل شيء تتوقعه من نسخة PUBG أو Fortnite ، خاصة من NetEase Games ، لكن هناك بعض الاختلافات بالطبع.

تحميل للاندرويد

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تاريخ البحث على انستغرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *