التخطي إلى المحتوى

أفضل ألعاب ايفون واندرويد – إنه وقت اليقطين والألعاب النارية ، وقت عيد الميلاد مليئ بالمبيعات المتزايدة باستمرار وتجاوزات موسيقى البوب. يمكننا فقط استنتاج أن الوقت قد حان أيضًا للتعبير عن نفسك على السرير أو الأريكة وتشغيل آخر موجة من ألعاب ايفون و اندرويد الجديدة هذا الشهر. في المتجر لشهر تشرين الثاني / نوفمبر هناك عدة العاب  سنعرض ابرزها في ها المقال .

 

إليك أفضل الألعاب  لشهر نوفمبر 2018.

أفضل ألعاب ايفون واندرويد :

أفضل ألعاب ايفون و اندرويد
أفضل ألعاب ايفون و اندرويد

Old-School Runescape

متوفرة ل اندرويد و ايفون

أفضل ألعاب ايفون و اندرويد
أفضل ألعاب ايفون و اندرويد

قبل أن يكون هناك Minecraft أو World of Warcraft ، نعود إلى العصور القديمة قبل أن ترتفع وتسجل MMOs ارقاما خيالية، كان هناك هذه اللعبة الرائعة Runescape. لا تزال لعبة MMO التقليدية المجانية واحدة من أكثر العاب الإنترنت إرضاءً على الإطلاق ، مما يتيح لك ابتكار بطلاً من الصفر وإقامة تجارتك في العالم – سواء كان محاربًا متجولًا أو حدادًا مرموقًا.

 

النسخة القديمة من Runescape هي نفس اللعبة  كنظيرتها في الكمبيوتر الشخصي ، مع الحفاظ على ميكانيكا اللعبة كما كانت قبل عام 2007 (لا ينبغي أن لنا ان نخلط بينها و بين  Runescape الجديدة، وهي النسخة الحديثة من اللعبة التي لم يسبق للعديد من المحاربين القدامى أن جربوها). إنها منصة مشتركة ، بحيث يمكنك الانتقال مباشرة إلى أصدقائك وبدء مغامرتهم ، بغض النظر عن المحتوى الذي يتم تشغيلها عليه. إن شعبيتها الفورية على منصات الهواتف المحمولة تشهد على ميزات هذه اللعبة الخالدة.

 

Tesla vs. Lovecraft

متوفرة للايفون

أفضل ألعاب ايفون واندرويد
أفضل ألعاب ايفون واندرويد

هذه اللعبة استطاعت شق طريقها من الكمبيوتر الى اجهزة  الموبايل مما  يدل على انها لعبة رائعة و لا تقل عن لعبة الرعب الكوني من Cthulhu وغيرها من الالعاب ، من خلال الصراع بين الموتى و جحافل من الاسلحة الكهربائية . لديك مطلق نار سريع من أعلى إلى أسفل يمنحك ترسانة من الأسلحة الرائعة والقدرة على إطلاق مسامير صاعقة من يديك – كما توقعت بالطبع من السيد تسلا نفسه

كلما تجاوزت مصاعب اكثر في اللعبة ، ستحصل على مستوى معين ، وستحصل على بعض الاختيارات حول الاتجاه الذي تريد  تطوير فيه شخصيتك ، مما يمنحك ذلك العمق أكثر من مجرد قتال ​​و اطلاق النار. إنها أشياء كلاسيكية ، تحمل جميع السمات المميزة للعبة 10Tons.

 

Badland Brawl

متوافرة للاندرويد و الايفون

أفضل ألعاب ايفون واندرويد
أفضل ألعاب ايفون واندرويد

تذكر بادلاند؟ هذا الراكض الأنيق  الجميل حيث كنت تقوم ببناء كرة من المخلوقات السوداء اللطيفة و الغامضة  وتوجيههم من خلال عالم غروب الشمس جميل؟ تم تعيين Badland Brawl كلعبة مشابهة ولكن لن تشعر بنفس أسلوب الاسترخاء كسابقتها و انما ستجد شجار ضخم عبر الإنترنت. يتواجه اثنان من الحصون ضد بعضهما البعض ، ويجب عليك استخدام مجموعة رائعة من القدرات والمخلوقات الغريبة لضرب الخصم الخاص بك إو اجباره على  الخضوع.

 

قد يبدو الأمر وكأنه فوضى في البداية ، لكن هناك الكثير من الفوارق الدقيقة في التكتيك للتعلم هنا ، وبالفعل أصبح مجتمع الإنترنت مليء بالقبائل ومقاطع الفيديو التعليمية .

المصدر

اقرأ أيضا : أفضل تطبيقات الترجمة للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *