ابل العاب العاب آيفون تطبيقات الهواتف الذكية

أفضل ألعاب الايفون و الاندرويد التي تساعدك في التغلب على الملل

android and ios games العاب ايفون واندرويد
إتبعنا على مواقع التواصل

أفضل ألعاب الايفون و الاندرويد التي تساعدك في التغلب على الملل – سواء كنت تبحث عن ألعاب استراتيجية أو ألغاز أو قصص، فإن اختيارنا لأفضل ألعاب الجوال يغطي جميع الأنواع التي تريدها.

android and ios games أفضل ألعاب الايفون و الاندرويد

android and ios games أفضل ألعاب الايفون و الاندرويد

أحيانًا ما تكون ألعاب الجوّال ذات سمعة سيئة كتطبيقات بسيطة تتطلع إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من أموالك ، ولكن هناك الكثير من الألعاب المثيرة للاهتمام لكل من هواتف iOS و الاندرويد.

هذه قائمة بـ أفضل ألعاب الايفون و الاندرويد:

Blek

android and ios games العاب ايفون واندرويد

واحدة من مجموعة الألعاب المجردة التي يبدو أن أغلب الهواتف مناسبة تمامًا لها ، فكرة اللعبة تقوم على وجود أشكال وحيدة تراها و هي عبارة عن خطوط و نقاط. يجب أن تجد طريقة لكسر جميع النقاط الملونة دون ضرب أي من النقاط السوداء ، وذلك باستخدام خط يتبع ويكرر أي حركة تعطيها. من السهل النظر إليها ، ولكنها توفر الكثير من التحدي من خلال نظام التحكم الفريد والمستويات العديدة. احصل عليها على الاندرويد أو الايفون.

Sea Hero Quest

android and ios games العاب ايفون واندرويد

ليس مجرد متعة في اللعب ، ولكن أيضا مفيدة علمياً. اللعبة نفسها ممتعة ، كما تجد طريقك من خلال أعالي البحار على أساس خريطة لديك محفوظة مسبقاً لإيجاد وتصوير مخلوقات البحر الغريبة. ما يجعلها مميزةً هي أن التطبيق يرسل البيانات (بعد الحصول على إذن منك) حول طريقة لعبك مع مجموعة من الباحثين الذين يبحثون في كيفية تأثير مرض الزهايمر والخرف على الملاحة. كلما لعبت أكثر ، كلما زادت البيانات التي تقدمها لمساعدتهم على فهم الحالة ، وهو أفضل عذر للألعاب التي يمكننا التفكير فيها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  زيادة المتابعين على الانستغرام | اقرأ لتعرف الخطوات كي تصل للعدد الذي تريده

احصل عليها على الايفون والاندرويد.

Reigns

android and ios games العاب ايفون واندرويد

هل سبق لك أن فكرت في استخدام لعبة يرجع التاريخ بها للسيطرة على المملكة في العصور الوسطى؟ إذا كان لديك ، Reigns ، هي بالنسبة لك المناسبة لهذا. احتفظ باحتياجات مملكتك واحتياجاتك من الشيكات ومستشاريك الملكيون على جانبك بينما تحاول أيضًا تأجيل زوالك المروع الحتمي. هناك العديد من المواقف التي يمكن التمرير فيها ، ويمكن فتح المزيد من خلال استكمال الأهداف الخاصة ، والتي قد تستغرق عدة أضعاف مدة الاستخدام. قد تجد طريقة لرفع اللعنة عن خط عائلتك إذا كنت محظوظًا. تتوفر Reigns الأصلية للاندرويد و الايفون ، كما يوجد  على الأجهزة التي تعمل على غوغل.

Downwell

android and ios games العاب ايفون واندرويد

يأخذك المنظر الهجين / المنمق البسيط ذو المظهر البسيط في رحلة باتجاه واحد إلى الأسفل ، مسلحًا بـ “البنادق النارية” التي تسمح بالتحكم في الحركة في الهواء ، وتتيح لك التعامل مع الأعداء الذين تجدهم أدناك. يتم تمثيل كل لعبة فيديو عشوائيًا ، وهناك الكثير من العناصر والترقيات لإبقائك دائمًا في الصورة على البئر لمعرفة ما هو موجود أيضًا. إذا كنت ترغب في إظهار مهاراتك بالفعل ، فإن اللعبة تحتوي على جهاز توقيت على غرار الممرات ونظام التهديف ولوحات المتصدرين للتنافس مع لاعبين آخرين. احصل عليها على الاندرويد أو الايفون.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الحصول على رابط صفحة الفيسبوك | قم بنسخ الرابط و تسيير الوصول إلى حساباتك

Mini Metro

android and ios games العاب ايفون واندرويد

يحتمل أن تكون هذه اللعبة الاستراتيجية الأكثر استرخاءً في العالم. قم بتوصيل الشبكة الخاصة بك تحت الأرض من محطات قليلة إلى العشرات ، على الخرائط التي تعتمد على المدن الرئيسية في العالم. تستخدم اللعبة مسارًا صوتيًا إجرائيًا لتظهر لك نمو شبكتك من خلال سوندسكاب إلكتروني مُهدئ. تأتي الصعوبة في شكل محطات مزدحمة وموارد محدودة ، مع توفر الترقيات فقط في نهاية كل أسبوع. هناك نمط لا نهاية له أيضاً ، حيث يكون الضغط الوحيد هو جعل نظامك فعالاً وأنيق قدر الإمكان. يمكنك تشغيلها على الاندرويد أو الايفون.

Gorogoa

android and ios games العاب ايفون واندرويد

لعبة ألغاز معززة بقصة مثيرة وفن مدهش. يدور أسلوب اللعب في Gorogoa حول المنظور والمطابقة ، وإيجاد طريقة لربط الصور معًا للحصول على قطع من الثمار لوعاء شخصيتك ، وهو عرض لمخلوق غامض. يتم رسم كل فن اللعبة يدويًا. احصل عليها على الايفون .

كانت هذه مقالتنا: أفضل ألعاب الايفون و الاندرويد التي تساعدك في التغلب على الملل

المصدر

إقرأ أيضاً: تحديث iPhone 5s iOS 11.3.1 أشياء يجب معرفتها حوله

 

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!