نتفليكس

أشهر أفلام Netflix لعام 2020 | إكتشف أفضل عشرة أفلام على نتفلكس سنة 2020

أشهر أفلام Netflix لعام 2020
أشهر أفلام Netflix لعام 2020

أشهر أفلام Netflix لعام 2020 – هل تقوم بالتمرير عبر مكتبة مقاطع الفيديو في Netflix للعثور على شيء يستحق اهتمامك؟ مع ميزة “أفضل 10” الجديدة ، أصبح اختيار فيلم لائق أسهل من أي وقت مضى. إذا كان الاهتمام الشديد بعنوان معين يمنحك سببًا كافيًا للقبض على نقرة ، فسيكون اختيارنا مفيدًا جدًا. قمنا بتحليل تفضيلات المشاهدين وقمنا ببناء قائمة بالأفلام الأكثر شهرة على Netflix في عام 2020. استمتع بليلة مشاهدة ممتعة مع هذه الأعاجيب السينمائية الصغيرة.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

قائمة أشهر أفلام Netflix لعام 2020 :

أشهر أفلام Netflix لعام 2020

أشهر أفلام Netflix لعام 2020

تشمل القائمة الأفلام التالية التي تعتبر الأشهر لسنة 2020 على منصة نتفليكس

Despicable Me

قصة الشرير صاحب القلب الطيب سيكون لها صدى لدى المشاهدين الصغار والكبار على حد سواء. في محاولة لتأكيد وضعه الخارق ، يخطط جرو وجيشه من الأتباع لسرقة القمر. هل سينجح أم ستعترض طريقه مشاعر أبوية جديدة لثلاثة أيتام ساحرين؟

The Angry Birds Movie 2

العداء بين الطيور الحربية والخنازير الخضراء الوقحة مستمر منذ سنوات. ليونارد ، زعيم الخنازير ، يسعى للانتقام بعد أن دمرت الطيور جزيرته. لكن المعركة الجديدة لم تكن كما توقع الجميع. زيتا ، الشرير الماكر من الأرض الجليدية ، يريد تجميد كلتي الجزيرتين والسيطرة عليهما. يجب أن تتعاون الطيور والخنازير العدوين اللدودين لمواجهة الخطر الداهم.

365 Days

يُعد هذا الفيلم البولندي في أعلى 3 مشاهدات على شبكة نتفليكس الأمريكية إنجازاً رائعاً بحد ذاته. لكن بالنظر إلى حقيقة أن هذه دراما إباحية مثيرة. لذا ، يحكي الفيلم قصة ماسيمو ، الزعيم الجديد للمافيا الصقلية ، والسيدة الشابة لورا. بعد تعلقه بها ، يختطف زعيم المافيا الفتاة ويسجنها مانحاً إياها 365 يومًا لتقع في حبه.

The Grinch

غرينش هو شخص منعزل أخضر عابس يعيش في كهف بالقرب من بلدة ووفيل ، والظرف الوحيد الذي يفسد نمط حياته السعيدة هو الأسخاص الصاخبون والمرحون. بعد أن علم أن جيرانه سيقيمون حفلة عيد ميلاد عظيمة ، قرر جرين إفساد العطلة للجميع.

Spenser Confidential

بعد قضاء بعض الوقت بتهم كاذبة ، الشرطي السابق سبنسر مستعد لمغادرة بوسطن إلى الأبد. لكن أولاً ، سيتعقب ويعاقب الأشرار الذين قتلوا أصدقاءه من قسم الشرطة وذلك بمعاونة زميله في السكن الجديد هوك . سيتعين عليه كشف تشابك المؤامرات التي نسجتها عصابات المخدرات ورجال الشرطة القذرون والسياسيون الفاسدون. الكثير من الحركة المليئة بالكوميديا في هذا الفيلم.

إقرأ ايضاً:  نيتفلكس و أمازون وما الخدمة الأفضل بينهما ؟ تعرف على هذا في هذه المقالة

Hubie Halloween

هوبي دوبوا الذي يلعب دوره النجم آدم ساندلر هو انسان غريب الأطوار وبسيط التفكير، يقيم في قرية اسمها سالم ويرصد ذات يوم شخصين مشبوهين لكن الشرطة لا تهتم بتبليغاته. يقرر هوبي أن يطبق القانون بين يديه. ومع ذلك ، ليس لديه فكرة عن نوع المشاكل التي تنتظره.

The Wrong Missy

يلتقي تيم بامرأة أحلامه ويدعوها إلى مكان عمله في هاواي. المشكلة الوحيدة أنه الدعوة تتم ارسالها إلى الفتاة الخطأ. والآن سيكون عليه أن يقضي بعض الوقت مع فتاة كوابيسه.

The Lorax

إذا كنت تحب أنت وأطفالك Grinch ، فلا تتردد في الاطلاع على تحفة رسوم متحركة أخرى مستوحاة من روايات Dr. Seuss.
يعيش تيد البالغ من العمر اثني عشر عامًا في عالم بلاستيكي اصطناعي ، ويريد الصبي الشجاع أن يثير إعجاب فتاة مجاورة لدرجة أنه يذهب للبحث عن أشجار حقيقية. يوافق صديقه الجديد ، المدافع عن الغابة المسمى لوراكس ، على إظهار مكان الأشجار لتيد – لكن الشرير الماكر وأتباعه يعترضون الطريق.

Extraction

تتحول حياة المرتزق “ تايلر ريك ” (يقوم بالدور النجم كريس هيمسورث)  إلى صراع يائس من أجل البقاء بعد أن تم التعاقد معه لإنقاذ ابن مختطف من أباطرة المخدرات. فيلم حركة غارق في الكليشيهات النموذجية لهذا النوع ، ولكن من المستحيل تجاهل كاريزما بطل الرواية.

Angel Has Fallen

إذا كنت تحب الأفلام المليئة بالحركة ، فعليك مشاهدته!  جيرارد بتلر ، مطاردات ، إطلاق نار ، أشرار يحاولون قتل رئيس الولايات المتحدة – وهو ما شاهدته على الأرجح مع الأجزاء السابقة من ثلاثية Fallen. ولكن إذا كانت هذه الأشياء تدغدغ خيالك ، فلن يخيب هذا الفيلم أملك.

إقرأ أيضاً: باقات Netflix وأسعارها شرح طريقة الاشتراك والغائه وتغيير الباقة

أكتب تعليقك ورأيك