انستقرام

أسباب تعطيل حساب انستغرام | وكيف تقوم بتأمين حسابك ؟

أسباب تعطيل حساب انستغرام
أسباب تعطيل حساب انستغرام
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أسباب تعطيل حساب انستغرام – هنالك العديد من الأمور التي قد تبدو طبيعية وعادية بالنسبة لمستخدمي الانستغرام، لكنها قد تؤدي الى حظر وتعطيل الحساب، وهو أمر مزعج وخصوصاً لأصحاب الحسابات التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين، لذلك في مقالة اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنوضح لك الأمور التي قد تؤدي الى تعطيل حسابك على الانستغرام والطريقة التي يمكنك من خلالها تأمين حسابك ووكيف تتصرف في حال تم تعطيل حسابك.

أسباب تعطيل حساب انستغرام

أسباب تعطيل حساب انستغرام

أسباب تعطيل حساب انستغرام / حظر الحساب على انستغرام:

أولاً: تجاوز الحد المسموح من الإعجابات: ان الحد المسموح به من الاعجابات يتراوح بين 28 الى 36 اعجاب في الثانية الواحدة، أو 1000 اعجاب في ال 24 ساعة.

ثانياً: تجاوز الحد المسموح من المتابعين: ان الحد المسموح به من المتابعين يتراوح بين 28 الى 36 متابع في الثانية الواحدة أو200 متابع في الساعة، أو 1000 متابع في ال 24 ساعة

ثالثاً: تجاوز الحد المسموح من المتابعين والإعجابات معاً: ان الحد المسموح من المتابعين والإعجابات معاً في وقت واحد هو 1000 متابعة و1000 اعجاب خلال 24 ساعة.

رابعاً: تجاوز الحد المسموح به في الغاء المتابعة: ان الحد المسموح به في عملية الغاء المتابعة هو 1000 الغاء في ال 24 ساعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  زيادة المتابعين على الانستغرام | اقرأ لتعرف الخطوات كي تصل للعدد الذي تريده

خامساً: تجاوز الحد المسموح به في التعليقات: ان الحد المسموح به في التعليقات يتراوح بين 12 الى 14 تعليق في الساعة والفاصل الزمني بين كل تعليق يتراوح بين 6 الى 8 دقائق.

سادساً: تبديل عنوان IP بشكل متكرر: حيث يقوم المستخدمين بتبديل عناوين الـ IP الخاصة بهم بشكل متكرر ويتم ذلك عبر تسجيل الدخول والخروج من أجهزة مختلفة في وقت قصير أو عن طريق استخدام برامج الـ VPN بشكل متكرر خلال عملية تسجيل الدخول والخروج من حساب الانستغرام.

سابعاً: انشاء حسابات وهمية أوتوماتيكياً: ويكون الغرض من هذه الحسابات الحصول على متابعين وتعليقات وإعجابات أكثر كدعاية ذاتية لحسابك.

ثامناً: استخدام هاشتاغات ممنوعة أو غير مرغوب بها: ان استخدامك لهاشتاغات ممنوعة أو محظورة من قبل إدارة الانستغرام سيعرض حسابك لخطر الحظر، كما أن استخدام هاشتاغ واحد بشكل متكرر سيؤدي الى نفس النتيجة.

تاسعاً: تعدي حقوق الملكية: نشر صور الأشخاص بدون إذن سيعرض الحساب أيضاً للحظر في حال قام الشخص الذي قمت بنشر صورته بتقديم ابلاغ على الصورة.

عاشراً: نشر صور لمستندات رسمية أو حكومية: نشر مثل هذا النوع من الصور خطير جداً وسيؤدي لحظر حسابك لا محالة، كما أن نشر الصور الخاصة التي تحمل أرقاماً لبطاقات ائتمان أو ارقام هواتف أو أرقام ضمان وصور جوازات السفر سيعرض حسابك لخطر الحظر والتعطيل أيضاً.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف حساب الانستغرام نهائياً | تعرف على الخطوات لتحقيق ذلك

كيف تأمن حسابك على انستغرام:

أولاً: ربط حساب انستغرام برقم موبايل: يجب عليك استخدام حساب واحد لرقم هاتف واحد وفي حال وجود لديك حسابين (حساب شخصي وحساب للعمل مثلاً) يجب عليك استخدام رقم هاتف لكل حساب.

ثانياً: تجنب وجود أكثر من حسابين لنفس عنوان الـ IP:

لتضمن عملية التعامل الآمن مع انستغرام.

ثالثاً: التحقق من عناوين IP المحجوبة من قبل الانستغرام:

حيث يقوم الانستغرام بعملية حجب دورية لعناوين الـ IP للحسابات الوهمية والمزعجة.

كيف تتصرف في حال تم تعطيل حسابك:

في حال تم تعطيل حسابك، تجنب نشر الصور والفيديوهات والتعليق أو الاعجاب على أي منشور.

ويتم تعطيل الحساب بمدة تتراوح بين 3 ساعات كحد أدنى و5 أيام كحد أقصى قبل أن يتم التوصل مع لتأكيد حسابك من أجل إعادة التنشيط.

إقرأ أيضاً: إغلاق حساب انستغرام | طريقة الغاء تنشيط حسابك على انستغرام أو حذفه نهائياً

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!