الربح من أدسنس

أدسنس توقف وسترن يونيون كوسيلة دفع لكافة دول العالم | ما البديل الآن ؟

أدسنس توقف وسترن يونيون
أدسنس توقف وسترن يونيون

أدسنس توقف وسترن يونيون كوسيلة دفع | أعلنت شركة أدسنس التابعة لجوجل أنها بصدد وقف التعامل مع وسترن يونيون كوسيلة دفع لناشري اعلاناتها، وفي منشور أصدرته على صفحة المساعدة الخاصة بها أكدت أنه لم يعد بمقدور هؤلاء الناشرين اختيار الوسترن يونيون كوسيلة دفع ، وأن على كل ناشر كان قد اختار هذه الطريقة في وقت سابق التبديل في الحال الى وسيلة دفع جديدة متاحة له وذلك في تاريخ أقصاه نهاية 2020 وإلا فإنه لن يتمكن من تلقي أرباحه بطبيعة الحال.

كانت أدسنس قد بدأت بتقديم الدفعات للناشرين عن طريق شركة وسترن يونيون بدءاً من نيسان/ابريل 2007 ، اي أن هذا الايقاف يأتي بعد 13 عاماً من التعاون المثمر بينهما.

هذا الاعلان الذي نشر بتاريخ العاشر من آب/أغسطس 2020 فاجأ الكثير من الناشرين الذين تعودوا على استلام أرباحهم من أدسنس طوال سنوات بهذه الطريقة. وهو جاء بعد سلسلة مشاكل واجهها ناشرو أدسنس في عدة دول حول العالم من بينها لبنان والأردن وفلسطين، وهنا لا تفوتنا الإشارة إلى توقف الدفع بالوسترن يونيون لناشري لبنان منذ أكثر من عام.

أدسنس توقف وسترن يونيون | ما هي الطرف البديلة المتاحة ؟

أدسنس توقف وسترن يونيون

أدسنس توقف وسترن يونيون

لا داعي للقلق، فأدسنس تؤمن لك وسائل دفع أخرى سهلة ويمكنك التعامل معها بسرعة وأمان. بالنسبة للناشرين في الدول العربية فعلى الأرجح ستكون الوسيلة الأفضل لهم بعد الغاء وسترن يونيون هي الدفع بحوالة مصرفية .

إقرأ ايضاً:  الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

سيتوجب على الناشر هنا امتلاك حساب مصرفي ووضع بيانات هذا الحساب في صفحة المدفوعات بأدسنس حتى يتلقى التحويلات عليه بشكل شهري.

طبعاً هذه الطريقة ستؤدي الى تأخير وصول دفعاته يومين أو ثلاثة بعد اصدارها من ادسنس لأن المعاملات المصرفية تستغرق بعض الوقت لإتمامها.

أما لناشري أدسنس في روسيا فتتاح لهم طريقة دفع إضافية هي عبر محفظة الكترونية تدعى Rapida .

كذلك ستكون دفعات أدسنس متاحة عبر الشيكات المصرفية لكن هذه الطريقة هي الأكثر استهلاكاً للوقت إذ إن الشيكات ترسل بالبريد وتستغرق ما بين  10 أيام و30 يوم لتصل الى مستحقيها. وهي بحسب ما ينص عليه دعم أدسنس غير مقبولة من كل المصارف لذلك يُنصح بالاستفسار من مصرفك حول امكانية التعامل مع هذه الشيكات التي تصدر عن مصرف Citibank .

أدسنس توقف وسترن يونيون كوسيلة دفع لكافة دول العالم هذا الامر قد يسبب بعض الإرباك للناشرين خصوصاً ألّا طريقة بديلة تضاهي سرعة وسهولة خدمة الوسترن يونيون إنما كما ذكرنا أعلاه لا داعي للقلق فالبديل موجود، كل ما عليك فعله هو ترتيب أوراقك وتعديل طريقة الدفع وانتظار أرباحك على مصرفك الخاص .

إقرأ أيضاً: مواضيع مفيدة من قسم الربح من أدسنس

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇