ابل برامج

أداة 3utools للآيفون | تعرف على الأداة الجديدة لإدارة هواتف آيفون عبر الكمبيوتر

أداة 3utools للآيفون
أداة 3utools للآيفون

أداة 3utools للآيفون – من المعروف عن أجهزة آيفون أو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أنها تحتاج إلى استخدام برنامج iTunes من أجل نقل أي ملف من جهاز الآيفون إلى الكمبيوتر أو التحكم بملفات الصوت و الموسيقا على الجهاز، إلا أنه تم ابتكار أداة جديدة أكثر سهولة في العمل و تتميز بسرعتها ، يمكنك التعرف عليها من خلال متابعة هذا المقال .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
أداة 3utools للآيفون

أداة 3utools للآيفون

ما هي أداة 3utools للآيفون ؟

هي إحدى الأدوات التي تم تصميمها من أجل تبادل الصور و نقل الملفات و إجراء عمليات النسخ الاحتياطي على أجهزة آيفون ، بالإضافة إلى كونها تخدم فكرة استرجاع البيانات المفقودة أو ترقية نظام iOS إلى أنظمة أحدث .

كما تساعد على أداء المهام البسيطة مثل تثبيت تطبيق ما أو إنشاء ألبوم موسيقى و تبادل البيانات بين جهاز آيفون و جهاز الكمبيوتر و بالعكس .

كيف يمكن استخدام هذه الأداة ؟                            

أولاً : يجب عليه تحميل 3utools من الموقع الرسمي لها من هنا ، بعد تثبيتها على جهازك الكمبيوتر قم بالبدء من خلال الضغط على “Launch” .

ثانياً : سوف تظهر لك واجهة البرنامج وهي واجهة بسيطة مع أيقونات مرتبة  و واضحة وسهلة الاستخدم ، الآم سوف يطلب منك البرنامج أن تقوم بوصل جهاز الآيفون الخاص بك مع الكمبيوتر عبر كبل USB ، لذا قم بتوصيله وسوف تنبثق أمامك رسالة لتأكيد الوصل بنجاح ، قم بالنقر على OK من أجل المتابعة.

ثالثاً : الآن ضمن الصفحة الرئيسية للبرنامج سوف تجد الخيارات الأساسية موجودة ضمن قائمة في يسار الشاشة ، تم تخصيص ايقونة محددة لكل ميزة يمكن أن تقوم بها هذه الاداة ، يمكنك التعرف على هذه الميزات كالتالي :

واجهة 3utools

واجهة 3utools

أولاً : أيقونة التطبيقات Apps : تختص بالطبع بإدارة التطبيقات ، حيث تستعرض كل تطبيق مثبت موجودة على الهاتف ، و يكون بإمكانك حذف أي تطبيق بشكل مباشر من هنا أو ترقيته أو تنزيل تطبيقات جديدة من خلال الضغط على “Import and install App” .

إقرأ ايضاً:  قبل بيع الأيفون : إليك أربعة نصائح هامة عليك اتباعها قبل بيع هاتفك الايفون

ثانياً : أيقونة المعلومات Info : تستعرض لك هذه الأيقنة كل المعلومات التابعة للجهاز و نظام التشغيل مثل معلومات عن ذاكرة الهاتف ، نسبة الشحن ، نوع إصدار iOS الذي تستخدمه ، نوع الجهاز ، تاريخ الاصدار ، و الكثير غير ذلك ، يمكنك عبر هذه القائمة تجديد نغمة الرنين لديك من خلال الخيار “Make Ringtone” .

ثالثاً : أيقونة النغمات Ringtones : يمكنك من خلالها إنشاء نغمة رنين جديدة للآيفون من خلال النقر على Import أو اختيار استيراد الموسيقى عبر جهاز الكمبيوتر .

رابعاً : أيقونة الصور   Photos: من هنا يمكنك نقل الصور و الفيديو عبر خيار الاستيراد و التصدير من و إلى جهاز الكمبيوتر .

خامساً : أيقونة الكتب Books : تسمح بإضافة أي كتاب الكتروني مدعوم بصيغة PDF إلى جهاز الآيفون .

سادساً : أيقونة إدارة الملفات udisk : توفر هذه الأيقونة إمكانية نقل الملفات و حفظها على الآيفون ، مع وجود خيار مختص باستيراد البيانات أو تصديرها أو إزالتها أو دعمها بالأدلة .

اقرأ أيضاً :

تسجيل شاشة iPhone | طريقة تصور شاشة الآيفون بدون جلبريك وحفظها كفيديو

أكتب تعليقك ورأيك