أندرويد تطبيقات أندرويد

أخبار كرة القدم – تعرف على جديد الرياضة العالمية من خلال هذه التطبيقات على اندرويد

أخبار كرة القدم – باتت الرياضة العالمية ذو أهتمام متزايد للناس وخصوصا بعد التطورات الكبيرة التي تشهدها الكثير من الرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة وكذلك الكثير من البطولات العالمية دوري أبطال أوربا و الليغا و أخرها كان كأس العالم لكرة القدم 2018 الذي أقيم في روسيا والذي أثبت بالفعل التطور الكبير في هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم مما جعل الكثيرين يقومون بالأهتمام بكل جديد في عالم الكرة .

أخبار كرة القدم - تعرف على كل جديد في الرياضة العالمية من خلال هذه التطبيقات على هاتفك الاندرويد

أخبار كرة القدم – تعرف على كل جديد في الرياضة العالمية من خلال هذه التطبيقات على هاتفك الاندرويد

ولذلك في هذا المقال سنقوم بتقديم مجموعة عبارة عن ثلاث تطبيقات عالمية ورسمية تعمل على تقديم كل جديد في أخبار رياضة كرة القدم بشكل حصري .

أخبار كرة القدم – تعرف على كل جديد في الرياضة العالمية من خلال هذه التطبيقات على هاتفك الاندرويد

التطبيق الاول : FIFA 

FIFA - Tournaments, Soccer News & Live Scores

FIFA – Tournaments, Soccer News & Live Scores

التطبيق الرسمي والذي تم إصداره من قبل الاتحاد الدولي الخاص بكرة القدم ، يمكنك من خلال استخدام هذا التطبيق القيام بمتابعة جميع البطولات الخاصة برياضة كرة القدم من مختلف أنحاء العالم، وكذلك يمكنك القيام بالاطلاع على النتائج الجديدة لأهم المباريات العالمية ، وكذلك الأهداف و الأخبار الخاصة باللاعبين، والكثير غير ذلك.

إقرأ أيضاً:  حفظ حالات واتساب تعلم الطريقة الصحيحة لحفظ الحالة في واتساب

من مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك من متابعة أكثر من 197 بطولة من مختلف أنحاء العالم بحيث ستكون بدراية تامة بكل جديد وحصريا من التطبيق الرسمي للفيفا .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : 365scores

365scores

365scores

من أفضل التطبيقات الرياضية التي تعمل على تقديم أحدث الأخبار الخاصة برياضة كرة القدم العالمية ،بحيث يمكنك متابعة جميع أخبار ناديك المفضل ، أو حتى الدوري الأفضل بالنسبة لك بحيث يمكنك القيام بمتابعة جميع أخبار الفرق المختلفة من جميع الدوريات المتنوعة .

أستخدام التطبيق سهل للغاية مقارنة بما يقدمة ، بحيث أنه اول ماتقوم بتثبيت التطبيق هو اختيار الفريق المفضل لديك وكذلك اختيار الدوريات المفضلة لك ، وبهذا سيقوم التطبيق بإخبارك بكل جديد وبكل المباريات التي ستجري للفرق والدوريات التي اخترتها .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات الكاميرا للأندرويد والآيفون إكتشف أفضلها بروابط مباشرة

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Premier League – Official App 

 Premier League - Official App

Premier League – Official App

تطبيق أخباري رسمي من قبل الدوري الإنكليزي لكرة القدم ، بحيث يقدم لك كل جديد في الدوري من مباريات وأهداف وكذلك الانتقالات المهمه ، وأخبار ناديك المفضل في هذا الدوري .

بحيث يمكنك القيام باختيار النادي المفضل لك أو أكثر من نادي ، بحيث أنه يقدم لك كل جديد متعلق في ما أخترته من نوادي إنكليزية ، بالإضافة إلى أنه يرسل إشعار على هاتفك بكل جديد .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : أخبار كرة القدم – تعرف على كل جديد في الرياضة العالمية من خلال هذه التطبيقات على هاتفك الاندرويد .

إقرأ أيضاً:  تطبيقات تغيير شكل الهاتف لخلفيات شاشة وسمات رائعة ومتجددة !

اقرأ أيضا :  ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد .

أكتب تعليقك ورأيك