السعودية تك تكنولوجيا هواوي

أحدث هواتف “هواوي 9P” بكاميرتين

كشفت شركة هواوي عن أحدث هواتفها النقالة “P9 وP9 Plus” المزود بكاميرا ذات عدستين، والذي تم ابتكاره بالتعاون مع “لايكا” Leica”، وهي أكبر شركة عالمية متخصصة في صناعة العدسات والكاميرات بألمانيا؛ حيث ترتقي الكاميرا ذات العدستين بالتصوير بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد وتسمح للمستخدمين بالتقاط صورٍ بألوان زاهية وباللونين الأبيض والأسود على حدٍّ سواء.

 

ورافقت فاعلية تدشين الهاتف الأحدث في العالم “P9” منطقة لاختبار المنتج الجديد سلّطت الضوء على المزايا المتقدمة للتصوير في هذا الهاتف، بالإضافة إلى تقديم عرض قدمه “بابلو نينغ” نائب رئيس شركة هواوي في السعودية.

 

وقال في كلمته: “يسرنا منح مستخدمي هاتف “P9” أفضل تجربة تصويرية بالهواتف الذكية بالاعتماد على القدرات الفريدة التي توفرها “لايكا”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير لأكثر من 100 عام.

 

ويستعمل المستخدمون حول العالم هواتفهم الذكية لالتقاط مليارات الصور كل سنة؛ الأمر الذي يجعل من التصوير وظيفة حيوية بالنسبة إلى تجربتهم. وأصبح الآن بإمكان مستخدمي هاتف “P9″ التقاط صور ذات نقاء ودقة فريدة مع هاتف ذكي عالي الأداء في تصميم مبهر واستثنائي”.

 

وأضاف: “يتميز الهاتف الجديد بدمجه للقيم التصميمية والامتياز الهندسي لشركتي “هواوي” ولايكا في نظام تصوير بالهواتف الذكية من ابتكار الشركتين، بدءاً بالعدسات البصرية والمستشعرات ووصولاً إلى خوارزميات معالجة الصور؛ مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة”.

 

وأردف: “يعتبر مفتاح قدرات هاتف “P9” الفائقة في مجال التصوير هو كاميرا بعدستين تطلق العنان لقدرات عدسات “لايكا” البصرية المشهورة بدقتها وعنايتها بالتفاصيل والخاضعة لأكثر المتطلبات صرامة في مجال الجودة التصويرية؛ حيث يختص النموذج الملون في كاميرا الهاتف بالتقاط الصور، في حين تكون الكاميرا الخاصة بالألوان الأحادية رائعة في التقاط تفاصيل الصور. وتعمل الكاميرتان الخلفيتان في الهاتف معاً للسماح للمستخدمين بالتقاط صور ذات تفاصيل وعمق ولون رائع. ويتميز الهاتف بأداء تصوير ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة؛ حيث إن تصميم الكاميرا بعدستين يضمن التقاط المزيد من النور والتفاصيل”.

إقرأ ايضاً:  فيس بوك تطلق ميزة Slideshow لتحويل الصور إلى فيديوهات قصيرة

 

وأردف في حديث خاص مع “سبق”: إن هواوي تعتبر السوق السعودي هو الأهم في الشرق الأوسط وأفريقيا، موضحاً أن هواوي لديها 16 مركز أبحاث عالمياً، وهو أعلى رقم بحثي عالمياً، بالإضافة إلى أن هواوى وصلت خلال مدة بسيطة إلى المركز الثالث عالمياً في تصنيع الأجهزة وبيعها.

 

من جهته، قال “أوليفر كالتنر” المدير التنفيذي الأعلى لشركة “تتشارك لايكا وهواوي”: “لدينا التزام صارم نحو الامتياز التصويري، وستضع شراكتنا لأساليب تصوير استثنائية في متناول عدد أكبر من المستخدمين حول العالم. إننا نعمق تعاوننا بهدف تزويد المستخدمين بتجربة تصوير مثلى بالهواتف الذكية”.

 

مميزات الهاتف: يأتي هاتف “P9” مزوداً بالقوة وتقنيات الاتصال والسرعة التي يتوقعها مستخدمو الهواتف الذكية المتقدمة اليوم من هواوي، مع شاشة عرض بقطر “5,2” بوصة ودقة “1080” بيكسل، واستخدام معالج “كيرين 955” الجديد ثُماني النواة بسرعة “2,5” غيغاهرتز وبتقنية “64” تبت للحصول على أداء محمول من الدرجة الأولى. وتقدم البطارية عالية الكثافة للهاتف فترةَ استخدام وإمكانية تنقل استثنائية، وذلك بفضل قدرتها التي تبلغ “3000” ملي أمبير في الساعة.

 

وكشفت “هواوي” كذلك عن هاتف “P9 Plus” الذي يتميز بشاشة عرض تدعم تقنية “Press Touch” بقطر “5,5” بوصة وبطارية تبلغ قدرتها “3400” ملي أمبير في الساعة، كما يقدم ميزة الشحن السريع “IC Rapid Charge” التي تضمن ست ساعات من الحديث بعد شحنٍ لمدة عشر دقائق.

 

ويقدم الهاتفان “P9 وP9 Plus” مزايا جديدة تشمل هوائياً افتراضياً ثلاثياً صمم للمستخدمين الذين يبحثون عن أساليب اتصال متينة وسلسة بالشبكات اللاسلكية وشبكات الاتصالات من أجل الاستفادة القصوى من قوة الإنترنت الجوال أينما كانوا في العالم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.