التخطي إلى المحتوى
أجهزة الـ PlayStation4 – قم بمعرفة الفرق بين النسخ المختلفه و الأفضل منها بالنسبة لك

أجهزة الـ PlayStation4 – أنتشرت في الأونة الأخيرة أفضل أجهزة الكونسول والمحببة لدى جميع عشاق الالعاب وبالأخص الغيمر والتي تدعى “PlayStation4” ، بحيث أصبحت تعد الخيار الأول للكثير من عشاق الالعاب الالكترونية وذلك بسبب كثرة الالعاب المميزة والمتنوعة التي يمكنك اللعب بها على جهاز الـبليستيشن 4.
كما أن أغلبية الالعاب المتوفرة علية هي العاب اونلاين بحيث ستشارك متعة اللعب مع باقي المستخدمين له .
وقد صدر لجهاز الـبليستيشن 4 العديد من النسخ المختلفة والمتنوعة ومنها Ps4 بنسختها العادية وكذلك جهاز Ps4 Pro بالنسخة المطورة وأيضا نسخة Ps4 slim بميزات أقل نوعا ما .

أجهزة الـ PlayStation4 - قم بمعرفة الفرق بين النسخ المختلفه و الأفضل منها بالنسبة لك
أجهزة الـ PlayStation4 – قم بمعرفة الفرق بين النسخ المختلفه و الأفضل منها بالنسبة لك

ويرغب الكثير من عشاق العاب الالكترونية بأقتناء واحدة من أجهزة الـبليستشين 4 ، ولكن العقبة التي قد تواجههم هي معرفة أي نسخة أفضل بالنسبة لهم ولأستخداماتهم .
لذلك في هذا المقال سنقدم مراجعة صغيرة عن جميع نسخ أجهزة الـ Ps 4 ، بحيث سيتمكن كل من يرغب بأقتناء أحدها بمعرفة أنسب نسخة له ولأستخداماته .

أجهزة الـ PlayStation4 – قم بمعرفة الفرق بين النسخ المختلفه و الأفضل منها بالنسبة لك .

PlayStation4  : يقوم هذا الجهاز بأستخدام معالج من نوع ” AMD ” ، بحيث يقوم بتشغيل الكثير من الألعاب التي تعمل بدقة كبيرة “1080p” ، بينما الجهاز السابق “Ps3” كان يدعم بدقة “720p” كما أنه يدعم النظام الخاص بالألوان والمعروف بالـ “HDR” على جميع أجهزة التلفاز التي تتوافق معه .

جهاز PlayStation4
جهاز PlayStation4

PlayStation4 Pro : يعتبر من أفضل الأجهزة أكثرها تطورا من بين النسخ الثلاثة الباقية ، بحيث يقوم بدعم دقة عالية جدا “4K” بالإضافة إلى نظام الألوان “HDR”   للألعاب و كذلك الفيديو ، أيضا من الأختلافات عن النسخة الأساسية أنه حجم هذا الجهاز أكبر من الأساسي بما يقارب الـ 13 % ، و أكبر من جهاز الـ  Ps4 Slim  بما يقارب الـ 43 % .
كما يحتوي هذا الجهاز على ثلاثة من المنافذ الخاصة بالـ”USB” عوضا عن منفذين فق ، بحيث يحتوي على منفذين أماميين كما هو الحال في باقي النسخ بالإضافة إلى منفذ موجود في خلف الجهاز  .

جهاز PlayStation4 Pro
جهاز PlayStation4 Pro

 

PlayStation4 slim :  تحمل هذه النسخة القليل من التحسينات الجيدة بالمقارنة مع النسخة الأساسية، و من أفضل هذه الميزات هو التحديث الخاص بالـ”Wi-FI” ، بحيث أن النسخة الأساسية كانت تدعم فقط الشبكات اللاسلكية ، بإضافة إلى بعض الميزات البسيطة بحيث إن هذه النسخة تدعم جميع تقنيات الـ”Wi-FI” الحديثة .

جهاز PlayStation4 slim
جهاز PlayStation4 slim

 

قدمنا لكم في هذا المقال : أجهزة الـ PlayStation4 – قم بمعرفة الفرق بين النسخ المختلفه و الأفضل منها بالنسبة لك .

اقرأ أيضا : كيفية التخلص من إعلانات فيسبوك المزعجة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *