شبكات الإعلانات

اعلانات propellerads بديل ادسنس الذي يتيح الاعلان بالفتحات الاجبارية


propellerads شعار
propellerads شعار

propellerads هي منصة اعلانية أجنبية بدأت عام 2011 وذاع صيتها منذ أواخر العام الماضي 2013 ولوحظ انتشار حملاتها الترويجية بشكل كبير عبر اعلانات ادسنس مع انها تعتبر منافس لها.

حتى لا نقع في مغالطات نحن بغنى عنها نتكلم هنا عن منافس من الدرجة الثانية، إذ لا أحد يضاهي أدسنس في الجودة والأسعار التي تدفعها للناشرين، لكن ان كان موقعك مخالفاً لأدسنس فيمكنك تجربة propellerads وستكون تجربة لا بأس بها.. كذلك اذا كنت تبحث عن مصدر كسب آخر تضيفه الى اعلانات ادسنس في موقعك ستشكل propellerads إضافة جيدة للربح المشروع.

هذه الشركة تقبل الناشرين من حول العالم وتدعم النطاقات العربية مهما كان محتواها او عدد زوارها.. شخصياً لم أطلع على شروط الاشتراك بها أو محظوراتها إلا أن تجربتي معها أظهرت لي أن لا شروط معينة ولا تدقيق في محتوى الموقع وهي في هذا أفضل من ادسنس بالنسبة للناشر، فلا تثقل كاهله بشروطها ومتطلباتها على الأقل عملياً.




أشكال الاعلانات التي توفرها كثيرة ومتنوعة وهي في هذا أيضاً تتفوق على أدسنس إذ أنها تتيح الاعلان بالبانر وبالنوافذ المنبثقة (الفتحات الاجبارية) وبالنوافذ الخاصة بأجهزة الجوال.

propellerads ADS TYPE
propellerads ADS TYPE

بالنسبة للمواقع العربية أفضل خيار هو النوافذ المنبثقة (الفتحات الاجبارية) لأن الربح يكون على الالف ظهور وهو يترواح بين 0.2 و 0.5 دولار كحد أقصى، أي أنك في أفضل الأحوال ستجني دولاراً واحداً عن كل 2000 ظهور. وهو معدل لا بأس به خصوصاً إذا كان زوار موقعك كثر.

لوحة تحكم propellerads سهلة وبسيطة.. كل ما عليك فعله هو اضافة موقعك وانتظار التفعيل (غالباً يتم خلال 24 ساعة) ثم تبدأ باستخراج الاكواد بحسب الوحدات الاعلانية التي تريدها.. وهي توفر الاكواد بعدة لغات برمجية لتختار منها ما يلائمك.

تتميز propellerads بإحصائيات دقيقة في واجهة لوحة التحكم ويمكن عرضها بأكثر من طريقة تبين لك مرات النقر ومرات الظهور بدقة وتبين لك مستوى أرباحك ومقدارها دون أي غموض وبوضوح قل نظيره في مواقع الاعلانات الأخرى.

propellerads احصائيات
propellerads احصائيات

بالنسبة لاستلام الارباح الشركة توفر عدة طرق للدفع منها: الحوالة المصرفية عند بلوغ الارباح سقف 500 دولار امريكي، أو الحوالة عن طريق بايونير Payoneer عند بلوغ الارباح سقف 100 دولار.

يبقى أن أذكر لكم أن الشركة انجليزية مركزها لندن، كما تتوفر لها مكاتب في مدينة تورتولا بجزر العذراء البريطانية، وأخرى في جزيرة قبرص. يمكن التواصل معها في أي وقت عبر النموذج التالي هنــا

 للاشتراك في اعلانات propellerads اضغط هنــا




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *