تسريع متصفح قوقل كروم Google Chrome

إن كنت من محبي متصفح chrome فسنتحدث معك في هذا الموضوع عن إضافة Click & Clean والتي تساعدك على التخلص من كل الملفات غير الضرورية على متصفح كروم، وفي نفس الوقت تحافظ على كلماتك السرية وُتمكنك من تسجيل الدخول التلقائي إلى حساباتك دون حدوث أي مشكلة أي أنها ستحذف الملفات غير الهامة والتي تتسبب في تهنيج المتصفح، وتبقى على الملفات الهامة التي تتعلق بكلمات المرور.


108-1


ما يميز إضافة Click & Clean أنها مجانية وتساعدك على التحكم الكامل في متصفح قوقل كروم، للمبتدئين فقط أتبع الشرح التالي لتسريع متصفح قوقل كروم. (ننصح بتطبيق الطريقة التالية كل 7 أيام على الأقل).

طريقة تسريع متصفح قوقل كروم بإضافة Click & Clean

1 – أنقر هنا للذهاب مباشرة إلى إضافة Click & Clean على متجر قوقل كروم ثم أنقر على إضافة إلى chrome، وسيظهر مربع منه أنقر على Add extension.

108-2


108-3

2 – انتظر قليلًا حتى ينتهي تثبيت الإضافة وستجد أنه وضع أيقونة الإضافة أعلى يمين متصفح قوقل كروم.

108-4

3 – أنقر على أيقونة إضافة Click & clean ثم انقر على Options

108-5

4 – اترك الخيارات كما هي ولكن تأكد أنك حذفت علامة الصح من المربعات الثلاثة المشار لهم في الصورة التالية، وهم Clear saved password حتى لا يقم بحذف الأرقام السرية المخزنة على حاسوبك، كذلك Delete C o k i e s لأنها تعبر عن كيف تستعمل انت المواقع حاليًا ومن خلالها ستتمكن من متابعة العمل على المتصفح وكأنك لم تمسح منه أي ملفات على الإطلاق.

108-6

5 – انقر على Run cleaner لبدء عملية مسح الملفات غير الهامة من متصفحك على كروم، وخلال ثواني معدودة ستنتهي المهمة.

108-7

6 – بإمكانك الآن أن تعمل مُجددا على متصفح قوقل كروم وستشعر بمدى السرعة والاختلاف؛ والسبب أنك حذفت كل الملفات غير الهامة من متصفحك كالكاش، وستتمكن من تسجيل الدخول إلى حساباتك كما كنت تفعل دون كتابة الرقم السري في كل مرة لأنك أبقيت على الكوكيز كما هي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *