شرح يوتيوب

طريقة ايقاف التشغيل التلقائي في يوتيوب أو تشغيله


طريقة ايقاف التشغيل التلقائي في يوتيوب أو تشغيله

يحصل يوتيوب على الكثير من التحديثات من وقت لأخر سواء كنت تلاحظ ذلك أو لا من المتأكد أن تحديث التشغيل التلقائي في يوتيوب ظهر فى حسابك وتلاحظ ان بمجرد انتهاء الفيديو يبدء بشكل تلقائى عمل الفيديو التالي حتي لو لم تقوم بتأكيد ذلك . هنا سوف نعمل علي توفير إمكانية ايقاف التشغيل التلقائي في اليوتيوب.

الهدف من هذه الخاصية هو توفير الفيديوهات التي تتعلق بموضوع بحثك علي اليوتيوب لذلك بمجرد الأنتهاء من عرض الفيديو سوف تلاحظ أن الفيديو التالي يبدأ عد تنازلي في صورة دائرة ثم يعمل معك بشكل تلقائى كما يظهر من الصورة التالية .


التشغيل-التلقائي-في-اليوتيوب-(1)

 فقط كل ما تحتاج إليه فى القائمة الجانبية سوف تلاحظ وجود خيار تشغيل تلقائي تستطيع اغلاق وتفعيل هذا الاختيار فى اى وقت وبدون اي قيود بتحريك المؤشر .

How To Turn Off YouTube Autoplay

 الفرق فى الحالة هو الفرق فى اللون الأزرق يعني ان التشغيل تلقائي يعمل . من وجهة نظري من الأفضل ايقاف هذه الخاصية حيت تظل تعمل على تشغيل الفيديوهات الأمر الذي أحياناً يتسبب فى استهلاك كل الوقت خاصة وان كنت ممن يعشق اليوتيوب وعرض الفيديوهات دوامة لا تنتهي من فيديو إلي أخر.


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *