سيارات وطائرات

Ford Fusio# تتفوق على منافسيها فى 2017

سيشهد العام 2017 ضربة توجهها سيارة Ford Fusion لمنافسيها حيث ستتوفر هذه السيارة، بكامل قوتها وأدائها للراغبين بشرائها لقاء 33425 دولار لا غير. وستضم السيارة محرك توربو V6 مزدوجاً بسعة 2.7 لتر وبقوة 325 حصاناً وبعزم 380 رطل قدم.




في الواقع، منذ الإعلان عن سيارة Ford Fusion من الجيل الثاني، لاقت ثناء على تقنياتها المتطورة والمبهرة وأناقتها وديناميكيات القيادة المميزة فيها.

أما سعرها، فهو العامل المفاجئ. فإن أردت شراء سيارة بهذه القوة من شركات أخرى، ستنفق أكثر بكثير. على سبيل المثال، تكلف سيارة Audi S4 موديل 2016 49200 دولار، وهي تتمتع بقوة 333 حصاناً ومحرك V6 سوبرشارج، ولا تتمتع بالعزم الذي تتمتع به سيارة Ford Fusion 2017. أما سيارة Mecedes E400 4Matic، فتزهو بـ 329 حصان وتكلف أكثر من 65 ألف دولار. وبالنسبة الى سيارة BMW، فالسلسلة الوحيدة منها التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 34 ألف دولار هي 320i التي تتمتع بقوة 18 حصاناً فقط.

هكذا، يبدو أن سيارة Ford Fusion هي الفائز من حيث السعر ومن حيث الأداء المتميز.

من الناحية الجمالية، لا تختلف سيارة Fusion Sport كثيراً عن الطراز العادي، مع إضافة دفة خلفية لتخفيف السرعة ومنفذين للعادم وشبكة سوداء أنيقة.
أما من ناحية استهلاك الوقود، فقد قيل أن السيارة تسير بسرعة 17 ميلاً للغالون الواحد ضمن المدن و25 ميلاً للغالون الواحد على الطرق السريعة.

عربي تك

comments



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *