تكنولوجيا دروس يوتيوب

يوتيوب تطلق خدمة لمشاهدة الفيديوهات اوفلاين على شبكة الـ 3G

أطلقت يوتيوب ميزة جديدة لمشاهدة الفيديوهات “أوفلاين” دون الحاجة إلى الإنترنت فى الهند، والتى تجعل عملية تحميل الفيديوهات بشكل أسرع وأرخص، إذ يمكن للمستخدمون الآن جدولة تحميل الفيديو ليلا، عندما يكون سعر الإنترنت على الهاتف أرخص دون حاجة المستخدم إلى الاستيقاظ لتحميل الفيديوهات بنفسه. 

خدمة يوتيوب الجديدة ووفقا للموقع الأمريكى mashable تعد هذه الخدمة أرخص للمستخدمين، بسبب اعتماد شركات الاتصالات المختلفة على تقديم إنترنت أرخص وغير محدود للهواتف الذكية خلال ساعات الليل فى الهند، عادة بين منتصف الليل والفجر، فرسوم البيانات فى الهند لا تزال مرتفعة، ومن خلال هذه الخطوة، يأمل يوتيوب التوصل إلى عدد أكبر من مستخدمى الهواتف الذكية فى الهند.

إقرأ أيضاً:  ايفون 5S الجديد تماماً من ابل

وقالت جوجل عبر مدونتها الرسمية “نأمل أن تثير هذه الميزة الجديدة التى توفر طريقة أسهل بأسعار معقولة ومريحة لتحميل أشرطة الفيديو إعجاب المستخدمين، ليستمروا فى مشاهدة يوتيوب وقتما تشاء”. 

ولا تعمل الميزة الجديدة مع خدمة الواى فاى، ولكن فقط مع شبكات 3G، فالتحميل الفيديو بهذه الطريقة يمكنهم اختيار خاصية الحفظ ليل، ليتم تحميل الفيديوهات تلقائيا فى الليل لتصبح جاهزة للعرض ضمن فئة مقاطع الفيديو المحفوظة فى الصباح.

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك