سيارات وطائرات

#يخت”هيكل عظمي” فاخر ..لرفاهية لا مثيل لها

أعطى المصمم الأمريكي LujacDesautel اليخوت الفاخرة التقليدية تحولا كاملا مع مفهوم جديد يستخدم سلسلة من الشرفات المكدسة المفتوحة بدلاً من الطوابق المغلقة.
كل شرفة على متنLe Petit Terrasse السفينة الأنيقة وغير التقليدية لها شكل فريد واستخدامات متنوعة – من سينما في الهواء الطلق وغرفة لللياقة البدنية إلى حلبة رقص و شواء في الهواء الطلق .
مستوحاة من فلل البحر الأبيض المتوسط ، تم تصميم اليخت الأنيق مع فكر الأزياء الإيطالية في الاعتبار، و يمكن حتى أن تستخدم المنصة العائمة كمدرج لعرض الازياء.
والنتيجة هي مفهوم مذهل يطلق عليه اسم “يخت هيكل عظمي” بفضل مساحاته المفتوحة و السطيحات التي تشكل طبقات فوق بعضها البعض.
كما في اليخت أسرة للتشمس ، شواء تيبانياكي في الهواء الطلق ، مطبخ، غرفة طعام وصالة و مقاعد للسينما في الهواء الطلق.

إقرأ أيضاً:  خبراء طيران يكشفون سبب وجود النهايات المعكوفة بأجنحة الطائرة

الشرفة الثانية هي مساحة مرنة و يمكن استخدامها كغرفة معيشة في الهواء الطلق أو منطقة لللياقة البدنية خلال النهار، و قاعة للرقص في الليل تارة اذا تم نقل المقاعد أو المعدات من الطريق .
الشرفة الثالثة هي موطن للجسر والمساحة الأكثر مرونة ، في حين توفر الشرفة الرابعة المزيد من الاسترخاء مع سطح الشمس ومناطق تجميم داخلية وخارجية .
عندما تنتهي الحفلة، يمكن للضيوف الاتجاه إلى الطابق السفلي، حيث يمكن ان يناموا في المقطورة الرئيسية مع صالة خاصة و ساونا و مقصورة لكبار الشخصيات أومقصورة أصغر لللضيوف.
Desautel ، الشاب الذي تم ترشيحه لجائزة المصمم العالمي للقوارب، قال عن اليخت الذي تبلغ مساحته 6،760 قدم مربع:”كل شرفة لها شكل فريد تضفي على نفسها الاستخدامات المتنوعة مثل السينما فى الهواء الطلق، لوحة الغوص، غرفة جلوس في الهواء الطلق، ومنطقة لياقة بدنية ، حلبة الرقص ، أو حتى لعرض الأزياء . الأهم من ذلك، تدور فكرة Le Petit Terrasse حول إنشاء منزل على الماء” .

إقرأ أيضاً:  مواصفات واسعار السيارة فولفو أس 90 2017 في السعودية

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك