تكنولوجيا

هاتف iPhone 7 قد يأتي بجهة خلفية مصنوعة من الزجاج

هاتف iPhone 7 قد يأتي بجهة خلفية مصنوعة من الزجاج

التسريبات السابقة ذكرت إنه لن يكون هناك تغيير في تصميم هاتف iPhone 7 حيث سيشبه الهاتف تصميم الـ iPhone 6 والـ iPhone 6s واليوم صحيفة وول ستريت جورنال نشرت تقرير يؤكد هذا الأمر.

بجانب ذلك تقرير صحيفة وول ستريت جورنال يذكر أن هاتف iPhone 7 لن يأتي بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن بل سيتم تركيب السماعات من خلال منفذ الشحن Lightning وستضع آبل محول بداخل علبة الهاتف لكي يستطيع المستخدمين إستخدام السماعات القديمة.

ذكر أيضاً التقرير أن الآيفون الذي سيتم إطلاقه العام القادم سيأتي بشاشة AMOLED وستكون من الحافة للحافة أي بدون حواف تقريباً وزرار الـ Home لن يتواجد في الـ iPhone الذي سيتم إطلاق في 2017 وسيتم دمج قارئ البصمة مع الشاشة وهي التسريبات التي كانت ظهرت من أيام قليلة ولكن كان يُقال أن هذا الأمر سيتم مع الـ iPhone 7 ولكن يبدو إنه تم تأجيله للعام القادم.

إقرأ أيضاً:  تعديل إعدادات الاهتزاز في ايفون

كذلك موقع VentureBeat ذكر وفقاً لمصادره الخاصة أن هاتف iPhone 7 قد يأتي بجهة خلفية مصنوعة من الزجاج ومتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الهاتف بداية شهر سبتمبر على أن يتوفر للبيع في الأسواق بعد فترة قصيرة من الإعلان عنه.

يُذكر أن صحيفة وول ستريت جورنال أكدت في تقريرها أن آبل لن تقوم بتغيير تصميم الآيفون كل عامين كما كانت تفعل في الأعوام السابقة ولكن التغيير سيكون كل ثلاث أعوام وهذا الأمر قد يؤثر بالسلب على مبيعات الشركة وكانت ظهرت تقارير سابقة ذكرت هذا الأمر والأن الصحيفة أكدت عليه.

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك