السعودية تكنولوجيا

موقع نظام نور لنشر نتائج الطلاب في السعودية

موقع نظام نور لنشر نتائج الطلاب في السعودية

موقع نظام نور لنشر نتائج الطلاب في مختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية في المملكة العربية السعودية

موقع نظام نور لنشر نتائج الطلاب في السعودية

موقع نظام نور لنشر نتائج الطلاب في السعودية

من خلال موقع نظام نور 1436 التابع لـوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية يمكن للطلاب من امكانية تسجيل الدخول الى النظام ومشاهدة وعرض نتائج الطلاب والشهادات المدرسية الخاصة بهم لجميع المراحل الدراسية (الابتدائية والمتوسطة والثانوية)، بالإضافة إلى طباعة نتائج الطلاب والدرجات مباشرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

كما بإمكان اولياء امور الطلاب الاطلاع على النتائج الخاصة بأبنائهم من خلال تسجيل حسابات خاصة تمكّنهم من متابعة سير الحركة الخاصة بالأبناء في المدرسة. كما أن نظام نور المركزي يتيح للآباء إمكانية تسجيل ابنائهم في المرحلة الابتدائية الصف الاول.

إقرأ أيضاً:  حماية حساباتك من الاختراق - نصائح مهمه لتجنب اختراق حساباتك المختلفة

والآن للدخول إلى الرابط موقع نظام نور لنتائج الطلاب وتسجيل الدخول الرسمي يرجى الزيارة من هنا

وللاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم السجل المدني (رقم الهوية) يرجى الزيارة من هنا

عند الدخول إلى الموقع كل ما عليك فعله هو وضع اسم المستخدم وكلمة المرور المعطاة من قبل المدرسة بالإضافة الى رمز التحقق والضغط بعد ذلك على زر دخول لكي تتمكن من مشاهدة النتائج.

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر يمكنك إعادة ضبط كلمة المرور من خلال الصفحة الخاصة بذلك، ولإعادة ضبط كلمة السر نظام نور أضغط هنا، ويتم ذلك عن طريق وضع رقم الهوية والبريد الإلكتروني المسجل في المدرسة.

إقرأ أيضاً:  Galaxy Star 2 مواصفات وسعر سامسونج جالاكسى ستار الجديد

ولأي سؤال أو استفسار بخصوص موقع نور المركزي أو بخصوص موعد نشر نتائج الطلاب يرجى منك وضع مشاركة داخل الموضوع لكي نتمكن من الاجابة عليك.

أكتب تعليقك ورأيك