سيارات وطائرات

#ميتسوبشي تُطلِق سيارة باجيرو Outdoor

أعلنت شركة ميتسوبشي إنطلاق مبيعات سيارة باجيرو سبورت Outdoor المخصصة للطرقات الوعرة في البرازيل. يختلف هذا الموديل عن سيارات باجيرو العادية بالعجلات ذات المخابئ الأكبر، جنبًا إلى جنب مقابض الأبواب والمرايا والسكك المصنوعة من البلاستيك الأسود التي تزيّن سقفها.

تغييرات في التصميم فقط
هذه النسخة المخصصة من باجيرو لم تخضع لتغييرات تقنية حيث الأداء والقوة، إنما اقتصر التعديل على مظهرها الخارجي. تضم سيارة Outdoor محرك تيربو رباعي الأسطوانات يعمل بوقود الديزل حجمه 3.2 لتر وقدرته 180 حصانا مؤلّف من 5 سرعات.

البرازيل أول المختبرين
سيارة ميتسوبيشي باجيرو Outdoor تُعرَض للبيع في سوق السيارات في البرازيل فقط. ولكن وبحسب مصادر الشركة سيلامس الأسواق العالميّة لاحقًا، نظرًا الى تلقيّها طلبات من قِبل العديد من المستخدمين.

إقرأ أيضاً:  ون بلس لن تطلق جيل ثاني من هاتف OnePlus X

إصدار مميّز آخر من ميتسوبشي
شركة ميتسوبشي كانت أزاحت الستار عن سيارتها Mitsubishi Mirage. سيارة ميتسوبيشي ميراج 2017 حصلت على صادم أمامي معاد تصميمه، فضلًا عن وجود شبك تهوية أمامي محسن وأضواء أمامية معاد تصيمها بالإضافة إلى غطاء محرك جديد وأضواء ضباب جديدة وجناح خلفي وصادم جديدين.

ماذا عن المقصورة؟
أما لناحية تصميمها الداخلي، فحصلت سيارة ميتسوبيشي ميراج 2017، على عجلة قيادة جديدة، بالإضافة إلى لوحة عدادات محسنة بالإضافة إلى نظام سمعي Rockford-Fosgate بقوة 300 واط ونظام ترفيهي معلوماتي يدعم نظامي ابل كار بلاي Apple Car Play واندرويد اوتو Android Auto

إقرأ أيضاً:  جوجل قد تطلق ثلاث هواتف Nexus هذا العام

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك