سيارات وطائرات

ميتسوبشي تكشف النقاب عن سيارتها الاختبارية

تستعد شركة ميتسوبيشي لكشف النقاب عن سيارتها الاختبارية Ground Tourer Concept، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات خلال شهر سبتمبر المقبل.
الشركة اليابانية اشارت إلى أن سيارتها الاختبارية تعبّد الطريق لسيارة رياضية متعددة الأغراض SUV، تعتمد على نظام الدفع الهجين Plug-in، وأكدت أنها ستكشف النقاب أيضًا عن المرحلة المقبلة للتطور التصميمي للشركة من حيث الأناقة الوظيفية والقوة الصلبة والاتقان الياباني.

على اي نظام تعتمد السيارة؟

ميتسوبيشي لفتت إلى أن سيارتها الاختبارية ستعتمد على نظام الدفع الهجين المؤلّف من محركات كهربائية وأخرى بالاحتراق الداخلي.

باجيرو سبورت

شركة ميتسوبشي كانت أعلنت إنطلاق مبيعات سيارة باجيرو سبورت Outdoor المخصصة للطرقات الوعرة في البرازيل. يختلف هذا الموديل عن سيارات باجيرو العادية بالعجلات ذات المخابئ الأكبر، جنبًا إلى جنب مقابض الأبواب والمرايا والسكك المصنوعة من البلاستيك الأسود التي تزيّن سقفها.

إقرأ أيضاً:  بيجو 2008 2017 .. ميني كروس اوفر الجديد

تغييرات في التصميم فقط

هذه النسخة المخصصة من باجيرو لم تخضع لتغييرات تقنية حيث الأداء والقوة، إنما اقتصر التعديل على مظهرها الخارجي. تضم سيارة Outdoor محرك تيربو رباعي الأسطوانات يعمل بوقود الديزل حجمه 3.2 لتر وقدرته 180 حصانا مؤلّف من 5 سرعات.

البرازيل أول المختبرين

سيارة ميتسوبيشي باجيرو Outdoor تُعرَض للبيع في سوق السيارات في البرازيل فقط. ولكن وبحسب مصادر الشركة سيلامس الأسواق العالميّة لاحقًا، نظرًا الى تلقيّها طلبات من قِبل العديد من المستخدمين.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك