السعودية تطوير المواقع ووردبرس

موقع عرب ووردبريس للبيع إكتشف السبب ar-wp.com

مرحبا بكم إخواني الكرام في مدونة عربي تك هذه التدوينة سوف تفاجؤكم بنبأ عرض موقع عرب ووردبريس للبيع إكتشف السبب ar-wp.com وتعرف على السعر المطلوب لشرائه !

موقع عرب ووردبريس (ar-wp.net – ar-wp.com) هو واحد من المواقع العربية العملاقة التي لعبت دوراً بارزاً في نشأة ودعم الاستخدام العربي لمدونات ووردبرس.

ووردبرس المنصة العالمية المجانية الأشهر والأقوى التي يعتمد عليها ملايين المدونين حول العالم في عمل مواقعهم وفي إدارة محتوى نصوصهم وصورهم بل وحتى فيديوهاتهم عبر شبكة الانترنت.

لكن يبدو أن زمن العمالقة العرب قد انتهى، فبعد صدمة اغلاق مركز تحميل الخليج، ومفاجأة إغلاق إقلاع سوفت، ها هم العرب أمام نكسة إلكترونية جديدة.

موقع عرب ووردبريس للبيع!!

أول سؤال يتبادر إلى الذهن هو: لمـــاذا ؟!

صاحب الموقع الفلسطيني السيد رشيد بيدوسي يقول أن الدافع الحقيقي لبيع موقعه – الذي يحظى بترتيب خمسين ألفاً على مستوى العالم – هو ما أسماه “القيود الزمنية” ويفسر بأن إنشغاله في إدارة مشروعه التجاري “رشيد ديزاين” استدعى منه الخروج بهذا القرار.

إقرأ أيضاً:  اضافة Akismet لفلترة التعليقات تعلم كيفية ضبط إعداداتها لحماية مدونتك من السبام

فرصة للاستثمار – موقع عرب ووردبريس للبيع

تحت هذا العنوان تم تقديم عرض البيع، الذي يشمل الموقع بنسختيه العادية على نطاق دوت كوم والبريميوم على نطاق دوت نت إضافة إلى دعم فني لمدة 3 أشهر للمشتري من قبل ما تم تسميته “مكتب رشيد ديزاين” وهذا الدعم تم تحديده بتقديم الاقتراحات والتوجيهات والنصائح وكل ما يتعلق بنقل الموقع.

موقع عرب ووردبرس هو من المواقع القديمة جداً التي نشأت وترعرعت قبل شهرة ووردبرس نفسها بل يعتبر أحد المواقع الرئيسية التي عرفت العرب على هذه المنصة العالمية.

وعلى الرغم من أن الموقع مرّ بأزمات فتور وضعف في طرح المشاركات الجديدة أو تقديم الحلول للمستخدمين إلا أنه بقي متصدراً المشهد.

تابعته طوال سنوات وكنت عضواً عادياً فيه، ولم يعجبني أنه أقدم على خطوة “متهوّرة” حين قام بالانتقال من منصة vb إلى منصة bb ما أدى إلى ضياع قسم كبير من أرشفته وظهور الكثير من صفحات الأخطاء في نتائج البحث. ناهيك عن تحويل محتواه الكبير والثري القديم إلى مجرد أرشيف قبل أن يختفي بشكل نهائي عن الشبكة.

إقرأ أيضاً:  MobilePress لتصفح الووردبرس من الجوال

لكن هذا كان منذ زمن وفات أوان اللوم.

موقع عرب ووردبرس اليوم يعمل على منتدى ومدونة ونسخة بريميوم تقدم خدمات مدفوعة.

والمطلوب مقابل كل هذا بحسب عرض البيع هو 135 ألف دولار أمريكي فقط لا غير .

ar-wp-com

يقول السيد رشيد في عرضه أن المشتري يمكن أن يحصل على ما دفع من أرباح القسم التجاري في الموقع خلال أول سنتين فقط: أي أن أرباح الموقع في السنة الواحدة سوف تعود على المشتري بـ 67.5 ألف دولار أي أن الربح الشهري المتوقع هو 5625 دولار .

وهو ربح متوقع أكثر من ممتاز بالنسبة لموقع عربي طبعاً فيما لو صحت التوقعات (!!)

على كل حال – ورغم عدم تبنينا للأرقام الواردة أعلاه – إلا أنه لا يمكننا في عربي تك الحكم على عرض كهذا فنحن لا نملك الا المعطيات العلنية للموقع، وكل ما نعلمه أن الموقع يحظى بشهرة واسعة وترتيب عالمي جيد جداً (ترتيب 1993 في السعودية) بحسب احصائيات اليكسا وأنه لا يعرض أي إعلانات على صفحاته.

إقرأ أيضاً:  فهرسة موقعك الخاص عبر ping | لفهرسة سريعة للمواقع في محركات البحث

نتساءل: بعد موقع عرب ووردبرس من سيكون التالي على قائمة المواقع التي تحمل لنا المفاجآت: لنأمل ألا يكون عربي تك 😛

لا تنسوا مشاركة رابط التدوينة إن أعجبتكم على صفحاتكم في مواقع التواصل بفيسبوك وتويتر وغيرها..

عودوا إلينا في تدوينات قادمة بإذن الله.. أخوكم محمد عيد مدونة عربي تك

Save

Save

Save

أكتب تعليقك ورأيك