العاب

مواقع تحميل الألعاب للكومبيوتر مجاناً نقترح عليكم ثلاثة منها !

مواقع تحميل الألعاب

مواقع تحميل الألعاب للكومبيوتر مجاناً نقترح عليكم ثلاثة منها !

مواقع تحميل الألعاب للكومبيوتر مجاناً قليلة ونادرة على الشبكة العنكبوتية، فكثيرا ما تبحث عن لعبة لتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , وتجد العديد من المواقع التي تضع لك روابط لتحميلها لكن عند دخولك لها تجد أنها ربحية أو أنها ليست المطلوب .

بالإضافة إلى ذلك تجد العديد من المواقع على شبكة الانترنت تضع روابط لتحميل الألعاب لكن بعد تحميلك للعبة والشروع في تشطيبها يطلب منك إدخال باس وورد الذي تجده محمل على رابط موقع يطلب منك استكمال عمل من اجل بدأ التحميل وهذا ما يجعل البحث عن الألعاب الخاصة بالكمبيوتر ليس بالشيء السهل.

مواقع تحميل الألعاب

مواقع تحميل الألعاب

لذلك أردت أن أشارككم في هذه المقالة أفضل ثلاث مواقع توفر لك تحميل العديد من الألعاب المدفوعة بالمجان من اجل أن تسهل عليك عذاب البحث عن تحميل الألعاب . كما أن المواقع توفر لك تحميل الألعاب بالمجان مع تحميل الألعاب الحصرية بمقابل الدفع من اجل الحصول عليها. لكن اغلب الألعاب مجانية وبروابط مباشرة للتحميل بعيدا عن الروابط الربحية كل البعد .

إقرأ أيضاً:  ألعاب نظام لينوكس : تعرف على أفضل ثلاث ألعاب لعام 2018

الموقع الأول من مواقع تحميل الألعاب : Origin.com :

Origin.com

Origin.com

واحد من أفضل المواقع التي توفر لك تحميل الألعاب مجانا . نعلم ا ناي لعبة جديدة لا يمكن الحصول عليها مجانا, بل يجب أن تدفع من اجل تحميلها . هذا الموقع يوفر لك تحميل أي لعبة جديدة فور أن تكون متاحة للتحميل المجاني مما يسهل عليك البحث عنها في الانترنت . لذا أنصحك بزيارة الموقع يوميا من اجل الحصول على العاب الكمبيوتر المفضلة لديك .

الموقع الثاني من مواقع تحميل الألعاب : MegaGames.com :

MegaGames.com

MegaGames.com

موقع ضخم ومميز هو الآخر , يوفر لك خاصية البحث عن أي لعبة تريد وتحميلها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا وبروابط مباشرة . كما أن الموقع يتميز بدعم فني ممتاز مثلا إن لم تجد اللعبة التي تريدها يمكنك مراسلة فريق العمل من خلال صفحة الاتصال وتزويدهم بمعلومات اللعبة وبعد مرور يوم على الأقل سيقومون بإرسال رابط لتحمل اللعبة التي قمت بطلبها .

إقرأ أيضاً:  العاب مكياج للبنات

أيضا يمكنك الحصول من خلاله على العاب HD 3D مجانا وجميع العاب البلاي ستشين لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

الموقع الثالث من مواقع تحميل الألعاب : Fullgames.sk :

Fullgames.sk

Fullgames.sk

موقع يوفر العديد من أفضل العاب الكمبيوتر من العاب إستراتيجية, العاب المنطق, العاب المغامرة والسباقات إلى غيرها من الألعاب التي أتركك لاستكشافها من خلال زيارتك للموقع. طبعا الموقع يوفر لك تحميل الألعاب مجانا وكذلك بروابط مباشرة .

كما أن الموقع يوفر لك تحميل الألعاب المدفوعة بنسخة تجريبية من اجل تجربتها .

ارجو أن تنال مواقع تحميل الألعاب هذه إعجابكم ولأي استفسار أو إضافة لموقع تستعمله لتحميل العاب الكمبيوتر لا تتردد في مشاركته من خلال التعليقات من اجل أن يتم إضافته إلى المواقع التي ذكرتها .

إقرأ أيضاً:  لعبة نوكيا n95 sid meiers civilization iv defenders.jar

Save

أكتب تعليقك ورأيك