برامج متصفحات

متصفح جوجل كروم Google Chrome

GoogleChrome_1
Google Chrome

متصفح جوجل كروم Google Chrome دخلت شركة جوجل من سنتين في معركة شرسه مع الفايرفوكس والأنترنت أكسبلورير حول الحصول على أكبر قدر من المستخدمين وأعلنت شركة جوجل الحرب علي باقي المتصفحات لتقدم لكل مستخدميها متصفح الأنترنت الأكثر قوه ومرونه جوجل كروم في نسخه جديدة متطوره جدا تحمل في جعبتها الكثير من التطور والتكنولوجيا مما يجعل هذا المتصفح كابوس في رأس باقي المتصفحات الأخرى .

Google Chrome

Google Chrome

يتميز برنامج التصفح جوجل كروم على غيره من المتصفحات وهذا ما كانت تنواه شركه جوجل وهو المنافسة بتقديم هذا المتصفح الذي يعد أسرع متصفح أنترنت حتى الأن ولا يوجد أي متصفح مهما كان يستطيع أن يوازي هذا المتصفح في سرعته وهذا ما يبحث عنه كل المستخدمين فدائما نرى المستخدمين يبحثون عن المتصفحات الأكثر سرعة لأنجاز الكثير من المهام أثناء التصفح .

إقرأ أيضاً:  خمس إضافات لجوجل كروم تساعدك على تجربة تصفح أفضل

أجمل ما يوجد في الكروم بجانب السرعة القصوى التي يتمتع بها البساطة في كل شئ فنرى أننا نتعامل مع متصفح مرن للغاية بسيط جدا حتى في الوانه فلا تجد نفسك تتعامل مع متصفح ملئ بالألوان والأعدادات وترى نفسك تائها به ولكن الكروم مميز وبسيط وأحبه الكثيرون من المستخدمين بل أصبح الكروم في خلال سنتين من أكثر المتصفحات التي يتم تثبيتها على الأنظمة المختلفة حول العالم .

Google Chrome - 1

Google Chrome – 1

كما ان الكروم يجعلك أكثر رشاقه وحيويه في عالم الأنترنت فهو يحمل بداخله الكثير من الأضافات والتي تساعدك كثيرا في مهامك المطلوب أنجازها عبر الشبكة العنكبوتية وهذا ما نعرفه جميعا عن متصفح الفايرفوكس وهذه الأضافات تفيد أكثر أصحاب المواقع والعاملين علي التطوير وذلك لمساعدتهم في أنجاز مهامهم .

إقرأ أيضاً:  تغيير المتصفح الإفتراضي - شرح كيفية تغيير المتصفح الإفتراضي على ويندوز 10

حقا هو أحد أفضل المتصفحات في الوقت الحالي به العديد من المميزات وأجملها السرعة الرهيبة التي يحملها حتى مع مواقع الويب 2 ومواقع الفلاش الضخمة لا تشعر بأي بطئ في الأنترنت .

موقع البرنامج : google

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 23.3 MB

متوافق مع : Windows XP / Vista / 7 / 7 x64

تحميل متصفح Google Chrome

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1