برامج متصفحات

متصفح أوبرا Opera Web Browser

Opera Web Browser
Opera Web Browser

متصفح أوبرا Opera Web Browser لقد أصبح التنافس شديد وقوي جدا بين المتصفحات في الأونه الأخيرة وأصبح الكل يتنافس حول المستخدمين وزيادة عددهم بشكل قوى وأصبحت كل شركة تحاول جاهدة الوصول إلي القمة بتوفير العديد من الخدمات والتكنولوجيا وبالطبع فأن هذا كله يصب في مصلحة المستخدم بشكل كبير .

Opera Web Browser

Opera Web Browser

الأن يظهر على الساحة منافس جديد وقوي وهو متصفح أوبرا وهو المنافس الجديد للكروم والفايرفوكس والأنترنت أكسبلورير ويحاول البقاء على القمة بل والمنافسة بشراسه .

متصفح أوبرا يستطيع التعامل مع الكثير من الأنظمة المختلفة مثل الماكنتوش ولينكس وأيضا الهواتف المحمولة بشكل ممتاز وهذا أفضل ما في المتصفح الرهيب .

بحل متصفح أوبرا بشكل وتقنيات جديدة ومميزات عديدة وأهمها أن المتصفح سهل جدا في عملية التثبيت فلا تجد أي مشكلة في تثبيته على نظامك ويمكن لطفل صغير أن يقوم بتثبيت البرنامج بسهولة دون مشاكل كما يمكنك بعد عملية تثبيت البرنامج أن تقوم بعملية أستيراد أعدادات من متصفح أخر وهذه ميزه قويه في متصفح أوبرا .

Opera Web Browser-1

Opera Web Browser-1

يتميز متصفح أوبرا بالواجهة الجميلة والمثيرة للأعجاب حقا تستطيع التحكم في الألوان والأعدادات الخاصه بالبرنامج بشكل ممتاز ورائع وتستطيع التمتع بالتحميل من متصفح أوبرا الذي يعد أفضل المتصفحات التي تضمن لك التحميل السريع وأيضا في عملية التصفح يتميز أوبرا بتوفير لك تصفح سريع غير العادي من باقي المتصفحات وهو يعد سر الخلطة فعملية التحميل والتصفح على الأوبرا تختلف بشكل كبير عن باقي المتصفحات وهذا أكبر ما يميز هذا المتصفح السريع والسهل فهو مصمم بشكل مميز من أجل خدمة اكبر لمستخدمي الأنترنت البطئ فنرى أن متصفح أوبرا يتفق بالكثير مع متصفح جوجل كروم من حيث السرعة والبساطه.

إقرأ أيضاً:  متصفح أنترنت أكسبلورير internet explorer 9

هذا المتصفح على الرغم من المميزات الكثيرة الموجوده به الا انه لا يأخذ حتى الأن النصيب الأكبر أو القدر المميز الذي لابد وأن يتواجد فيه فمتصفحات أخرى مثل الكروم والفايرفوكس والأنترنت أكسبلورير حتى الأن هي المسيطرة والمهيمنة على كل شئ ولكن هذا المتصفح يستحق منا كل تقدير وأحترام .

موقع البرنامج : Opera 

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 10 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل متصفح أوبرا Opera Web Browser

أكتب تعليقك ورأيك