سيارات وطائرات

#مازيراتي تزيح الستار عن أفخم سياراتها

أزاحت شركة مازيراتي الستار عن الموديل الجديد من أفخم سياراتها الصالون Quattroporte، والذي يأتي بتعديلات تصميمية طفيفة .الشركة الإيطالية أشارت إلى أن السيارة Quattroporte تمتاز بملامح جديدة لناحية المقدمة، حيث تم تجهيز شبكة المبرد الجديدة بشبكة قابلة للإغلاق كهربائيًا. كذلك شهدت السيارة تعديلات على المئزر الخلفي.

أنظمة السلامة مرتفعة

مازيراتي لفتت إلى أنه تم إدخال بعض التحسينات على نظام المعلومات والترفيه، حيث بات يتيح إمكانية توصيل الهواتف الذكية عن طريق أنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو .تعتمد السيارة الجديدة على باقة واسعة من أنظمة السلامة، أبرزها مثبت السرعة، ومحذر التصادم، ووظيفة الكبح الاضطراري، ونظام التحذير.

ماذا عن المحركات؟

برنامج المحركات المتوفر في السيارة يحتوي على محرك تربو مزدوج مؤلف من ست أسطوانات على شكل حرف V، إلى جانب المحرك V8، وآخر ديزل تربو مؤلّف من ست أسطوانات أيضًا، وقد تم إدخال تعديلات عليها في ما يخص معدلات الأداء والاستهلاك، ولتصل بالسيارة إلى سرعة قصوى 310 كلم في الساعة.

إقرأ أيضاً:  بي إم دبليو 3.0 CSL … لمسات من الماضي وانطلاقة جديدة للمستقبل

مازيراتي levante

شركة مازيراتي كانت أعلنت استعدادها لإطلاقها سيارة Levante الرياضية متعددة الأغراض SUV، بحلول نهاية مايو القادم بسعر يبدأ من 88 ألف يورو.

مواصفات السيارة

الشركة الإيطالية لفتت إلى أن سيارتها الجديدة البالغ طولها 5 أمتار، ستتوفر في البداية بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 بقوة 430 حصان. وبعد ذلك سيتوفر محرك ديزل V6 بقوة 275 حصان، والذي سينخفض معه سعر السيارة إلى 70 ألف و500 يورو.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك