تكنولوجيا

كومبيوتر HP الجديد بـ 200 $ فقط !

كومبيوتر HP الجديد بـ 200 $ فقط !

كومبيوتر HP الجديد بـ 200 $ فقط !

كومبيوتر HP الجديد بـ 200 $ فقط !

بعد أن أعلنت شركة “مايكروسوفت” أنها تعمل مع شركائها على إصدار حواسيب محمولة بنظام تشغيل “ويندوز” بسعر منخفض للغاية، سرّب موقع “موبايل غيكس” الألماني معلوماتٍ تفيد أن شركة HP ستُصدِر أحد هذه الحواسيب الأولى، وهو الـHP Stream 14 بقياس 14 بوصة ونظام تشغيل “ويندووز 8.1” وسعر منخفض جدّاً هو 199$.

يتمتع بمعالِج معلومات AMD، وبـ1366 x 768 عرض بكسل، وبـ2 جيغابايت في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و32 أو 64 جيغابايت سعة تخزين داخلي على البطاقة الرقمية الآمنة.

إذا تنكّر المستخدِم لملصقات “ويندووز” على جوانب الـHP Stream 14، فيرى أن الحاسوب شبيهٌ جدّاً بالـChromebook 14 من إصدار HP أيضاً.
عدا عن ذلك، أفادت الوثائق التي حصل عليها موقع “موبايل غيكس” أن “مايكروسوفت” ستمنح 100 جيغابايت كخدمة استضافة الملفات في “وان درايف” لمدّة سنتَين بعد إصدار الحاسوب المحمول، الأمر الشبيه بمنح الـ100 جيغابايت في “غوغل درايف” مع كل عملية شراء حاسوب “كرومبوك” المحمول.

إقرأ أيضاً:  فيروس جديد يخطف ملفات الكمبيوتر ويطلب فدية

ليس معروفاً بعد متى سيصدر الـHP Stream 14، لكنه سيصل قريباً ولن يكون المحمول الوحيد. إذ سيصدر العديد من الحواسيب المحمولة الرخيصة السعر من “مايكروسوفت” قبل نهاية العام.

المصدر: النهار

أكتب تعليقك ورأيك